أخبارأخبار عالميةثقافة

كلمة داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي بمناسبة اليوم الوطني

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

نرفع أسمى آيات التهاني وخالص التمنيات والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ..
وندعو الله تعالى أن يوفقنا جميعاً حكاماً ومحكومين لما فيه الخير لوطننا تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلين الله عز وجل، أن يسدد دائماً خطاهم على طريق الخير والتقدم والرخاء .

فلقد سطر التاريخ في سجلاته أجمل العبارات عن مسيرة الاتحاد التي شكلت مرحلة مهمة في تاريخ شعوب المنطقة، وقدمت نموذجاً فريداً عن التلاحم الغير مسبوق لدولة نجحت بفكر ورؤية قيادتها في لفت انظار العالم إليها بحضارتها وتقدمها، وأوضحت معنى الوحدة الوطنية فأصبحت مناسبة جليلة تذكرنا بالوحدة والتلاحم والسمات الأصيلة التي تميز بها قادة هذا البلد الكريم.
إننا إذ نحتفل بيومنا الوطني الـ 47، فإننا نحتفل بالإنجازات العظيمة التي تحققت على يد صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وبمساندة إخوانه حكام الإمارات ، وبتفاني أبناء الامارات المخلصين، تلك الانجازات التي لا تنطفئ فيها مشاعل الابداع والابتكار، وبتحقيقها نستشرف غداَ افضل لدولتنا، ونستلهم من حكمة قيادتتنا المسار القويم لنهضة الاتحاد وتعزيز مؤسساته.

إن احتفالنا بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا ·· لفرصة لتعزيز ارتباطنا ووفائنا لقائد مسيرتنا ولتأكيد جذورنا في هذه الأرض المباركة .. أرض قامت منذ ميلادها على أسس قوية من التعاون والتكافل والتراحم والعدل .
نسأل المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا مجددين في الوقت ذاته العهد والولاء لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي أصبحت الإمارات بقيادته الحكيمة نبعا للعطاء وعنواناً للمجد وواحة للأمن والأمان ونموذجاً للبناء والتقدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى