أخبارأخبار عالميةتنميةثقافة

كلمة مدير عام بلدية دبي بخصوص “المبادئ الثمانية لدبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

قال داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي: “إن المبادئ الثمانية التي أعلن عنها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تعكس اهتمام حكومتنا الرشيدة بوضع الأسس التي تضمن توجيه مسيرة النجاح والتميز إلى الطريق الصحيح، والفكر المنير الذي لطالما كان الأساس للوصول إلى الطموحات والأهداف والنجاحات التي تحققها مدينة دبي، حيث أن تلك المبادئ تُعد بمثابة توصيات ثمينة، من واجبنا جميعاً الالتزام بها والتمسك بما جاء فيها”.

وأشار داوود الهاجري إلى أهمية غرس وتعزيز هذه المبادئ لدى أبنائنا والأجيال القادمة، وذلك لضمان تنشأتهم وتوجيههم إلى الطريق الأمثل للمشاركة في رفعة وطنهم وازدهاره وتطوره، مما يعكس مشاعر الولاء وحب الوطن.

وأكد داوود الهاجري على أن بلدية دبي تضع دائماً رؤية القيادة الرشيدة وتوصياتها الحكيمة نهجاً لها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية، والحرص على وضع الآليات الرامية إلى تعزيزها من خلال المحافظة على روح الاتحاد ودعم الاقتصاد ونموه، بالإضافة إلى جذب المواهب والاستثمار للأجيال القادمة، والالتزام بمعايير الابتكار والتفرد في جميع القطاعات.

وأضاف داوود الهاجري: “نتعهد جميعاً والعاملين في بلدية دبي على الالتزام التام يهذه المبادئ الحكيمة وجعلها منهجاً يقودنا دائماً إلى التميز والنجاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى