أخبارأخبار عالمية

كلية دبي للسياحة توقّع اتفاقية مع مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة فعاليات اليوم المفتوح

تنظم خلال أيام مختلفة على مدار العام

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقّع فريق “مضياف” لتوطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة، مؤسسة التعليم المهني التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، مؤخراً مذكّرة تفاهم مع إدارة المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك لإستضافة فعاليات اليوم المفتوح التي تنظمها الكلية على مدار العام لمساعدة الباحثين عن فرص عمل في السياحة وتجارة التجزئة والضيافة، بما يساهم في دفع عجلة التوطين في هذه القطاعات.

 

وقّع الاتفاقية كل من عيسى بن حاضر، مدير عام كلية دبي للسياحة، وأسماء الشريف، مدير مبيعات في إدارة المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وفي هذا الصدد قال عيسى بن حاضر: “إن توقيع الاتفاقية هو جزء مهم من الشراكة التي تجمع بيننا وبين مركز دبي التجاري العالمي، فهو المكان الذي يحتضن أبرز المعارض والأحداث والمساهم الأكبر في نجاح الفعاليات والمعارض والأنشطة المختلفة. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجهتين لدعم كل من مرشحي برنامج “مضياف” و”معرض الإمارات للوظائف”، وكذلك ما يعنى بالتوطين، من خلال توفير المكان الأمثل لاستضافة معارض التوظيف والفعاليات المرتبطة بها على مدار العام مع شركائهم”.

 

ومن جانبها قالت أسماء الشريف: “يسرنا توقيع الاتفاقية مع  فريق “مضياف” من كلية دبي للسياحة، واستضافة فعاليات اليوم المفتوح لإتاحة المجال أمام الرغبين من المواطنين الشباب للعمل في القطاع السياحي، خاصة وأن هذه الفعالية فرصة جيدة للتواصل المباشر والتعرف إلى تطلعات وطموحات المتقدمين وتوجهاتهم الوظيفية، وكذلك المساهمة في توجيههم وتشجيعهم لدخول سوق العمل في قطاع الضيافة أحد أسرع القطاعات نمواً في الدولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى