أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

كولسيرتس يقفز 61 مركزاً دفعة واحدة في “السباق إلى دبي”

كسب بطولة فرنسا المفتوحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أحيا نيكولاس كولسيرتس آماله في اللعب في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام في شهر نوفمبر المقبل على ملاعب عقارات جميرا للجولف، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، حيث أصبح قريباً من “التوب 50” في “السباق إلى دبي” حينما توج بلقب بطولة فرنسا الفتوحة.

وبهذا الفوز قفز كولسيرتس من المركز 114 إلى المركز 53 ليقطع 61 مركزاً دفعة واحدة في “السباق إلى دبي” بعدما كسب 460 نقطة.

واحتل يواكيم هانسن، الذي اعتلى ترتيب جولة التحدي الموسم الماضي، المركز الثاني في البطولة ليقترب أيضاً من أن يكون ضمن أفضل 50 لاعباً في “السباق إلى دبي” حيث انتقل من المركز 85 إلى المركز 56 بعد حصوله على 305 نقطة.

وفي الوقت نفسه حصل جورج كوتزي على المركز الثالث في البطولة ليقفز 10 مراكز دفعة واحدة ليتحرك من المركز 69 إلى المركز 59 في ترتيب “السباق إلى دبي” بمجموع 827.4 نقطة هذا الموسم.

وحصل كورت كيتاياما على المركز الرابع في البطولة ليكون قريباً من “التوب 10” في ترتيب “السباق إلى دبي” مع إنتقاله من المركز 15 إلى المركز 12.

يذكر أن أفضل 50 لاعبا خلال الموسم ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنويا في محطاتها في دول حول العالم منها بطولتي أبوظبي أتش إس بي سي وبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى