أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

مؤسسة الفيكتوري تيم تطلق أكاديمية للرياضات البحرية

خطوات مبتكرة لترجمة رؤية القيادة الرشيدة والنهج الرياضي الإماراتي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت مؤسسة الفيكتوري تيم عن إطلاقها لأول أكاديمية من نوعها محليًا وإقليميًا لتبنى المواهب الشابة والعمل على صقل مهاراتها في مجال الرياضات البحرية. وتأتي هذه الخطوة المبتكرة ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة في مواصلة تحقيق النجاحات العالمية، وموائمة مع الأهداف الاستراتيجية لمجلس دبي الرياضي من خلال تحفيز جميع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة ودعم تحقيق الانجازات والبطولات الرياضية وصولًا للعالمية.

وتشكل هذه الأكاديمية الرياضية جزء لا يتجزأ من استراتيجية وخطة عمل مؤسسة الفيكتوري تيم، حيث أنها تعمل على خلق ورعاية جيل جديد من المتسابقين محبي الرياضات البحرية، وتهدف أيضاً إلى صقل مواهبهم لبناء كوادر وطنية مخضرمة وقادرة على خوض تحديات ونيل بطولات وألقاب عالمية.

كما تستهدف الأكاديمية استقطاب المواهب الشابة من أجيال الإمارات وتمكينهم وتدريبهم وزرع فيهم الخبرات الملائمة لصنع أبطال إماراتيين يرفعون علم دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية.

 

سعادة حريز المر بن حريز: تحقيق رؤية القيادة الرشيدة

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم سعادة حريز المر محمد بن حريز، إن المؤسسة تهدف من وراء هذه الخطوة إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة والمشي على النهج الرياضي في الدولة. ومن خلال هذه الأكاديمية تهدف المؤسسة إلى تجديد دمائها عبر تبني عدد من المواهب الإماراتية الشابة وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مواهبهم وصقلها ليكونوا خير سفراء للدولة والمؤسسة في البطولات العالمية.

وأشار سعادته إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تشجيع المواهب الإماراتية على خوض السباقات البحرية وتحقيق الألقاب العالمية.

وأكد أن مجلس إدارة الفيكتوري تيم يقدم دائمًا خطوات مبتكرة يطمح من خلالها لموائمة الخطط الاستراتيجية الرياضية للدولة واستشراف مستقبل رياضي ملئ بالبطولات والألقاب العالمية.

 

وتبدأ الأكاديمية أولى خطواتها بالتعاقد مع متسابقين جدد للمؤسسة، لخوض تحديات بطولة الإمارات للدراجات المائية التي تقام على مستوى الدولة، والتي تنطلق في الـ 12 من يناير الجاري وتستمر حتى الثامن من مارس المقبل.

وجرت مراسم التوقيع مع اللاعبين الجدد في مقر مؤسسة الفيكتوري تيم بحضور سعادة حريز المر بن حريز رئيس المؤسسة، ونائبه محمد المطيوعي، وعضو مجلس الإدارة غانم المري.

وسيشارك الفيكتوري تيم في البطولة بقيادة أشبال الفيكتوري تيم الجدد كل من الإماراتيين حمدان سعيد جابر (10 سنوات)، سهيل راشد الطاير،( 9 سنوات).

ويتنافس في البطولة الدولية حوالي 70 لاعباً من عشرة بلدان، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، على المركز الأول في البطولة لهذا العام، وتقام سباقات البطولة  في إمارات مختلفة في الدولة.

من جانبهم، قال أبطال الفيكتوري الجدد حمدان، وسهيل، إن شغفهم الكبير بخوض منافسات الرياضات المائية، دفعهو للانضمام إلى الفيكتوري تيم، متمنيين أن يكونوا على قدر الثقة التي طرحها فيهم المجلس بتحقيق الطموحات والأهداف في المستقبل القريب.

وأكدوا أنهم يملكون شغف المغامرة ومنافسة المتسابقين العالميين في البطولات العالمية في المستقبل، موضحين أنهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خصوصاً أن فريق الفيكتوري منافس دائم على الألقاب العالمية في أي مشاركة خارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى