أخبارأخبار عالميةثقافة

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تنظم احتفالية “يوم العلم” داخل مقرها الرئيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

نظمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز احتفالية بمناسبة يوم العلم الإماراتي داخل مقرها الرئيسي، بمشاركة موظفي المؤسسة وعلى رأسهم الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز وعدد من مدراء المؤسسة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني الإماراتي، حيث قام الدكتور جمال المهيري برفع علم الدولة وسط الحضور الذين حرصوا أيضاً على حمل العلم الإماراتي وسط أجواء مبهجة سادها حب الوطن والإعلاء من قيم الفخر والولاء والانتماء لترابه. وتبادل الحضور التهاني بهذه المناسبة الغالية وتعهدوا على المضي قدماً في مسيرة العمل المباركة التي أرسى دعائمها الآباء المؤسسون، من أجل تحقيق رؤى وتوجهات القيادة الرشيدة والمساهمة في رحلة الإمارات نحو الخمسين عاماً القادمة.

وأكد الدكتور جمال المهيري أن يوم العلم هو مناسبة عزيزة في قلوب كل من يعيش على أرض دولة الإمارات، ونودع هذا العام خمسة عقود قدمت فيها دولة الإمارات منذ تأسيسها نموذجاً ملهماً للتطور والتنمية وبناء الإنسان على يد الآباء المؤسسين، لتنطلق الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة من هذا العام في رحلتها نحو الخمسين عاماً القادمة.

وأشار المهيري إلى أن مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز جزء من منظومة العمل الوطنية من خلال دعم المواهب وتعزيز منظومة التعليم الرامية إلى تأهيل الكوادر البشرية التي تمثل مفتاح التطور في كل المجالات. واختتم المهيري قائلاً: “إن يوم العلم فرصة كبيرة من أجل غرس أسمى القيم النبيلة التي قامت عليها دولة الإمارات، وحث الأجيال على العمل والحفاظ على راية الوطن خفاقة بين الأمم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى