أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

ماجد الغرير يفتتح معرض جيتكس شوبر 2018

أكبر معرض متخصص في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في دبي يعود في نسخته الجديدة مع عروض متميزة وجوائز قيّمة مع أحدث المنتجات الالكترونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

افتتح اليوم سعادة ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي رسمياً نسخة هذا العام من معرض ’جيتكس شوبر‘ الذي يُعدّ أكبر تجمّع لنخبة متاجر التجزئة والعلامات التجارية المتخصصة في مجال المنتجات الالكترونية الاستهلاكية على مستوى المنطقة.

وتنعقد الفعالية على مساحة 15 ألف متر مربع في قاعات زعبيل (4) و(5) و(6) في مركز دبي التجاري العالمي اعتباراً من اليوم ولغاية السبت 6 أكتوبر 2018. وقد تجول سعادة ماجد سيف الغرير في المعرض مع سعادة هلال سعيد المري مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إلى جانب العديد من كبار الشخصيات.

 

وتتيح الفعالية في نسختها الحالية أمام الزوار قيمةً فريدةً تحافظ في جوهرها على مكانة المعرض الذي يمتد على مدى 28 عاماً، ليؤّكد من جديد على مكانته كمنصّة رائدة تجمع تحت مظلتها كبريات متاجر التجزئة في الإمارات والمتخصصة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، وتقدم مجموعة كبيرة من العروض الاستثنائية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكومبيوتر المحمولة وأجهزة التلفاز الذكية مع الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء والكاميرات، والألعاب الرقمية.

 

وفي إطار تعليقها، صرّحت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض ’جيتكس شوبر‘: “بفضل تقديم المئات من العروض الخاصة والفعاليات الترويجية التي تغطي أكثر من 35 ألف منتَج، تشهد دورة هذا العام من المعرض عمليات توسعة تعزز من تقاليد الفعالية في إضافة القيمة على عروضها، وذلك من خلال منطقة تجارب الزوار الجديدة كلياً التي تقدم للمتسوقين الفرصة للتعرف على الأجهزة عن كثب، والاستفادة من النصائح والأفكار بإدارة نخبة من الخبراء المتخصصين في مجال الإلكترونيات”.

 

وتشتمل قائمة متاجر التجزئة المشاركة في المعرض على مجموعة من أبرز الأسماء في القطاع يذكر منها ’إي ماكس‘ و’جاكيز‘، و’جمبو‘، و’شرف دي جي‘، و’أكسيوم‘، تمثل مجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية مثل سامسونج Samsung، وأسوس Asus، وديل Dell، والين وير Alienware ، وأتش تي سي HTC ، و OPPO ، وهيتاشي وغيرها. إلى جانب علامات تجارية بمساحات فردية كـ هواوي، وHonor و MSI  و XTouch  ونيكون. ويبرز من بين عشرات المنتجات من المعروضات الجديدة أحدث ابتكارات ’هواوي‘، شريك التكنولوجيا الرسمي لمعرض ’جيتكس شوبر 2018‘، حيث سيتمكّن الزوار من مشاهدة حاسبها المحمول MateBook X Pro للمرة الأولى في دولة الإمارات، والذي يتألق بأول شاشة بتقنية العرض الكامل.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة ’هواوي لأعمال المستهلكين‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفتخر بكون هواوي الشريك التقني الرسمي لمعرض ’جيتكس شوبر 2018‘،  الذي يعد واحداً من أهم وأشهر الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح لأهم وأكبر وأفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا التواصل والتفاعل مع شريحة واسعة من الجمهور.

 

“ولطالما قدمت هواتف هواوي الذكية لعملائها في دولة الإمارات أحدث الابتكارات التكنولوجية المميزة، الأمر الذي يدفعهم لزيارة المعرض بغرض التعرف على أحدث إصداراتنا من سلسلة الهواتف الذكية P Series وMate Series وnova، إلى جانب مجموعتنا المميزة من الحواسيب المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء. ونتطلع قدماً لتعزيز نجاح هذا المعرض المتميز”.

 

وبدورها، تعتزم مجموعة ’جمبو‘، التي تعتبر واحدة من أهم الجهات المختصة بالتوزيع وتجارة التجزئة للتقنيات الاستهلاكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات، تسليط الضوء على تقنيات OLED وQLED الثورية، والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية للأجيال القادمة من الكاميرات الرقمية وأجهزة التلفاز الكبيرة. وبالإضافة لذلك، ستطرح المجموعة تشكيلة واسعة من عروض المنتجات الترويحية بشكل حصري في معرض ’جيتكس شوبر‘، والتي تشمل أحدث الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب، والحواسيب المحمولة خفيفة الوزن، إلى جانب تشكيلة من أحدث الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الثورية لأبرز العلامات التجارية العالمية.

 

وبهذا الصدد، قال أتول جوشي، رئيس قسم التوزيع في مجموعة ‘جمبو‘: “سيتواجد فريق عمل ’جمبو أنوايرد كرو‘ (Humbo UnwiredCrew) من أخصائيي التكنولوجيا ذوي الخبرة والمهارة في أرض معرض ’جيتكس شوبر‘ لمساعدة الزوار وتوفير أفضل الحلول الذكية والنصائح المرتبطة بمشاكل تنصيب المعدات الإلكترونية”.

 

وتتعاون” شرف دي جي”  مع” سامسونج “و” هواوي “و” إتش بي “لتوفير أفضل التقنيات وأحدث الأدوات. ويمكن للزائرين تجربة مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل الأحدث. ويمكن للزوار أيضا تجربة أحدث تقنيات الواقع الافتراضي التي تطرحها سامسونج.

 

وسيحظى الزوار بالعديد من الفرص لكسب الجوائز عبر المشاركة في عروض زورونا واربحوا‘ و’امسح واربح‘ و’تسوق واربح‘، والتي توفر مجموعة واسعة من الجوائز المجزية بدءاً من سيارات MG ZS الرياضية ووصولاً إلى عروض الرحلات لقضاء العطلات وكاميرات ’نيكون‘ وأجهزة ’إكس بوكس‘ وقسائم من علامة ’ديل‘.

 

ويفتح معرض ’جيتكس شوبر 2018‘ أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر

. ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي فقط، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي. ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات. سعر التذكرة للطلاب 10 درهم إماراتي. وبهدف توفير تجربة زيارة مريحة، سيوفر المعرض أماكن مجانية لركن السيارات لمدة 6 ساعات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى