أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“ماج للتطوير”  تعلن أول مشروع لها ضمن عام الاستعداد للخمسين

طلال القداح: المشروعات الحالية والمستقبلية تستند إلى الخطة الخمسينية للدولة

تقديم أفكار استثنائية ومشروعات نوعية وطرق سداد مبتكرة في السوق

 

دبي  الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أكدت شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة، أن جميع مشروعاتها وخططها الحالية والمستقبلية تصب في اتجاه الخطة الخمسينية للدولة، وتأتي كترجمة للمعاني السامية التي حملها إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عام 2020 عام الاستعداد للخمسين.

 

وتتبني “ماج للتطوير” استراتيجية طويلة المدي أساسها الابتكار والإبداع لوضع بصمتها في مسيرة التطوير والتحديث في القطاع العقاري في الإمارات باعتباره أحد ركائز استراتيجية التنوع الاقتصادي للدولة، عبر تقديم أفكار استثنائية ومشروعات نوعية وطرق سداد مبتكرة وغير مسبوقة في السوق.

 

ويمثل مشروع “ماج سيتي”، الواقع في مدينة محمد بن راشد بمنطقة الميدان دستركت 7، الذي تم وضع حجر الأساس له مؤخراً إحدى أهم تلك المشروعات الحالية التي تتماشي مع رؤية القيادة الحكيمة للخطة الخمسينية الجديدة للدولة، ومن المقرر إنجازه المشروع الذي تصل استثماراته إلى نحو ملياري درهم إماراتي، بالكامل في التوقيت المحدد له في عام 2022.

 

وأطلقت الشركة في نوفمبر الماضي برنامجها المبتكر “نعم دبي “، مع حزمة من التسهيلات وعروض السداد الميسرة والتي تتيح للعملاء تملك منازلهم بما يتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم على الوفاء بالالتزامات الناتجة عنها، تماشياً مع “رسالة الموسم الجديد” التي أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي أكدت ضرورة تنفيذ مشاريع نوعية وأفكار استثنائية خلال الفترة المقبلة لمواصلة الريادة والتميز في كل القطاعات الحيوية بالدولة. ويتضمن البرنامج، خطط دفع جذابة تصل لـ ٢٤ عاماً، تتوافق تمامًا مع متطلبات السوق، بعد أن تمت دراسة مختلف جوانبها لضمان الاستدامة الاجتماعية والمالية، وطرحها برسوم خدمات فعالة وعوائد مجزية.

 

وقال طلال موفق القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس إدارة ماج للتطوير: “في ضوء ما يمثله عام الاستعداد للخمسين كمحطة رئيسية تنطلق منها دولة الإمارات العربية المتحدة نحو تعزيز تنافسيتها في كل القطاعات الاقتصادية لتدخل معها حقبة جديدة عنوانها الريادة والتفرد إقليمياً ودولياً، تعمل (ماج للتطوير) ضمن استراتيجية طويلة الأمد لمواكبة حركة التطوير السريعة والمستمرة داخل الدولة”.

 

وأضاف القداح أن جميع المبادرات والإنجازات التي سنحققها خلال الأعوام المقبلة ستكون حاسمة في سياق لعب دور في جعل تملك العقار في متناول الجميع، وستساعدنا على بناء أسس أقوى لتحقيق تنمية مستدامة للأجيال القادمة، مؤكداً على أن ماج للتطوير على أتم استعداد لتوحيد وتعزيز جهودها بالتعاون مع مختلف القطاعات في الدولة للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2021 والذي سيشكل علامة فارقة في تاريخ الإمارات.

 

وأوضح أن مجموعة ماج، الشركة الأم لماج للتطوير، تعتبر واحدة من الشركات الإماراتية الضاربة بجذورها في تاريخ الدولة لا سيما بعد أن بدأت أعمالها في سبعينيات القرن الماضي تشارك بفعالية في حاضر الإمارات المشِّرف وتتطلع بشغف إلى المشاركة بقوة في مستقبل أكثر إشراقاً.

 

وأشار إلى أن مشروع ماج سيتي الجديد يعتبر إضافة جديدة للسوق العقاري في المنطقة لتعزيز تنافسية إمارة دبي وخلق أسواق جديدة وجذب فئات جديدة من المشترين وتوسيع حجم الفئة المستهدفة، حيث تم تصميم مدينة نموذجية تضم خدمات ومرافق متكاملة مما يوفر بيئة اجتماعية مستدامة لسكان المشروع ويقلل من الحاجة للتنقل لتامين مستلزمات المعيشة، صممنا مشروع ماج سيتي وفق معيار جديدة تم دراستها لضمان أفضل استخدام للمساحات وتقليل كلفة رسوم الخدمة والكلفة التشغيلية للمشروع مما يعزز العوائد الاستثمارية لعملائنا”.

وتواصل «ماج للتطوير» العمل على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة، هذا إلى جانب تقديم حلول فعالة لقطاع العقارات في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي وتأثير معرض إكسبو الدولي 2020 على السوق العقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى