أخبارتقنيةثقافة

مجلس إدارة جديد لرابطة رواد التواصل الإجتماعي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

إعادة تشكيل مجلس إدارة رابطة رواد التواصل الإجتماعي التابعة لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية برئاسة المستشار الإعلامي عبدالله الشحي وعضوية سهيلة الوالي نائباً للرئيس ومديراً للرابطة وسعيد الحوسني أميناً للصندوق، وزكية المري أميناً للسر، ومريم العبدولي مديراً للتسويق والعلاقات العامة، وأمل المهيري مديرا لشؤون الأعضاء، والدكتورة فاطمة الشاعر مسؤولاً للجنة المبادرات والفعاليات.

ورحب عبدالله الشحي بمجلس الإدارة الجديد، وأكد أن رابطة رواد التواصل الإجتماعي مؤسسة وطنية رائدة ومتميزة في خدماتها الشاملة للمؤثرين في منصات التواصل الإجتماعي، حيث تهدف الرابطة إلى مواكبة آخر التطورات في المجال الإعلامي والفني والتسويقي، وتعزيز الهوية الوطنية، والاستفادة من قدرة المؤثرين على التأثير في تطوير حياة المجتمعات إلى الأفضل.

وتعد رابطة رواد التواصل الإجتماعي التابعة لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية أول رابطة على مستوى الخليج العربي، والتي انطلقت في 12/12/2016.

وتعمل الرابطة كحاضنة لأعمال وأنشطة ومشاريع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تكون هي المسؤول الأول والداعم لطاقات الشباب، حيث تمكنهم وتدعمهم في مجال ريادة الأعمال وفي أنشطتهم ومبادراتهم المجتمعية والإنسانية والخيرية الخلاقة عبر الفضاء الرقمي وفي الحياة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى