أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مجموعة اللولو توسع عملياتها في الشرق الأقصى وتفتتح فرعها الثاني في ماليزيا

كوالالمبور ماليزيا

سلام محمد

 

واصلت مجموعة اللولو العالمية استراتيجيتها التوسعية الطموحة الرامية إلى تعزيز حضورها في دولة الإمارات وخارجها، أفتتحت مجموعة اللولو الرائدة في مجال تجارة التجزئة ومراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي، الهايبرماركت الثاني لها في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

افتتح الفرع الجديد رسمياً معالي سيف الدين ناسوتيون إسماعيل، وزير التجارة الداخلية وشؤون المستهلكين الماليزي، بحضور سعادة خالد غانم الغيث، سفير الإمارات لدى ماليزيا، والسيدة نيلوفر محمد البستكي نائب رئيس البعثة، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية، وعدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال.

ويقع الهايبرماركت الجديد وهو الفرع رقم 174 لمجموعة اللولو، في موقع استراتيجي في “شاملين مول 1” في حي شيراز في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وقد تم تصميم الهايبرماركت الذي يمتد على مساحة 80,000 قدم مربع باستخدام أحدث مفاهيم توزيع مساحات البيع بالتجزئة وأحدث التقنيات لسهولة التسوق، وسوف يخدم سكان منطقة شيراز والمناطق المجاورة لها لتلبية احتياجاتهم اليومية من التسوق.

بعد الافتتاح أصطحب يوسف علي موسليام، وزير التجارة الداخلية الماليزي وكبار الشخصيات في جولة داخل مركز التسوق الجديد وأطلعهم على مختلف أقسام ومميزات ومرافق مركز التسوق الجديد.

وتحدث معالي سيف الدين ناسوتيون إسماعيل، وزير التجارة الداخلية وشؤون المستهلكين الماليزي، قائلاً: ” إننا فخورون بجهود واستثمارات مجموعة اللولو في ماليزيا، إنهم لا يستثمرون فقط في قطاع التجزئة ولكن أيضاً يدعمون قطاعنا الزراعي من خلال تصدير كميات كبيرة من المنتجات الزراعية إلى لرفد عمليات المجموعة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر مجموعة اللولو أيضاً فرص توظيف كبيرة للشباب الماليزي “.

وفي معرض حديثه عن افتتاح الهايبرماركت الجديد، قال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: “كما أعلنا خلال افتتاح أول هايبرماركت لنا في ماليزيا، سنمضي قدماً في خططنا التوسعية في ماليزيا، ونحن ملتزمون بافتتاح أربعة متاجر كبرى جديدة في أماكن مختلفة من ماليزيا قبل نهاية عام 2020، ويتضمن ذلك مشاريع في سيتيا سيتي مول، ومدينة بانجي جيت واي، ومدينة باتشان (ملاكا) ومدينة جوهور باهرو. “

وأضاف يوسف علي موسليام قائلاً: “إننا بصدد استكشاف أسواق أخرى في ماليزيا، ونتوقع توفير أكثر من 5000 فرصة عمل للمواطنين الماليزيين، و حالياً توظف لولو ماليزيا أكثر من 300 ماليزي في متاجرها في ماليزيا”.

وبالإضافة إلى ماليزيا، تتواجد مجموعة اللولو في إندونيسيا، وتسعى جاهدة إلى توسيع نطاق عملياتها في سنغافورة.

كما حضر حفل الافتتاح السيد سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي للمجموعة، والسيد سليم أم. أيه.، مدير مجموعة اللولو، وعدد من كبار المسؤولين في مجموعة اللولو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى