أخباررياضة و صحة

مجموعة لايف للرعاية الصحية تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة و العشرين وتفتتح خمسة وعشرون فرع جديد في أنحاء الإمارات

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت مجموعة لايف للرعاية الصحية العلامة التجارية المحلية الإماراتية التي تمتلك أكبر شبكة صيدليات في الإمارات عن دخولها في مجال الرعاية الصحية الأولية والعيادات للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرون لتأسيسها ، وتخطط لافتتاح عشرون عيادة في جميع أنحاء الدولة باستثمار بلغ قيمته 100 مليون درهم.

كما أعلنت أيضاً عن افتتاح خمسة وعشرون فرع جديد للصيدليات بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون تماشياً مع ثقة المجموعة المستقبلية في نمو سوق الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الصدد قال عبد الناصر رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لسلسة صيدليات لايف:” إن احتفالنا بالذكرى الخامسة والعشرين مناسبة مهمة جداً لنا، اليوم نتوج ثمرة الجهد الكبير الذي قام به فريق العمل على مر السنوات السابقة فما أجمل النجاح على هذا المستوى مع إضافة خمسة وعشرون فرع جديد على سلسلة الفروع التي يصل عددها ل 300 فرع، خاصةً أننا أيضا نقوم بالانتقال إلى مجال الرعاية الصحية الأولية الذي يعتبر تقدماً طبيعياً كعلامة تجارية مشهورة في قطاع الصيدليات في البلاد لمدة 25 عاماً “.

وأضاف:” لم يكن نمونا ليتحقق لولا مباركة ودعم حكومة الإمارات وقيادتها الرشيدة ، ونود أن نهنئ الدولة بمرور خمسون عاماً على قيام الاتحاد. ونود أن نخصص صيدلياتنا وعياداتنا تحية للذكرى الخمسون لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

 إلى جانب ذلك قال الرئيس التنفيذي جوبيلال:” في عام 1996 ، بدأنا بمنفذ واحد لصيدليات لايف في جميرا دبي وعلى مدار هذه السنوات الخمسة و العشرون نفخر بمساهماتنا في مساحات البيع بالتجزئة للرعاية الصحية التي شهدت تحولاً هائلاً في العقدين الماضيين. إن عملنا في مجال الرعاية الصحية الأولية سيكون الآن منصة أخرى ستسمح لنا بالارتقاء بمسيرة الصحة لدينا إلى مستويات عالية الخدمة حسب الموصى بها من الدولة”.

مؤخراً تم افتتاح عشر صيدليات في يوم واحد في الإمارات العربية المتحدة ، وهو أمر رائع و مؤشر على عودة الاقتصاد إلى صورته الطبيعية بعد جائحة كوفيد-19، مع وصول فروع صيدلية لايف إلى 300 فرع اليوم ، تمتلك مجموعة الرعاية الصحية الآن مساحة إجمالية تبلغ حوالي 700000 قدم مربع من مساحة الأعمال ، وهو أكبر انتشار لمجموعة صيدلية واحدة في الإمارات العربية المتحدة ,  و تماشيا مع حملتنا للتوطين سوف نقوم بتوظيف 100 مواطن اماراتي خلال العامين القادمين .

  

لدى لايف اليوم الكثير من المميزات التي تجعلها تتصدر القائمة، مثل أول هايبرماركت مجهز بأهم مستلزمات الرعاية الصحية و أول صيدلية درايف ثرو بالإضافة إلى التطبيق الذي يعد أحد أفضل 5 تطبيقات تسوق تم تنزيلها في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تم تنفيذ أكثر من 90٪ من عمليات التسليم في غضون 30 دقيقة، وهي تمثل حوالي 160 علامة تجارية عالمية في الشرق الأوسط ولديها إدارة سلسلة توريد قوية للغاية بدعم من الأنظمة والعمليات الحديثة لتعزيز تجربة العملاء و تعزيز التزامها بجعل الرعاية الصحية ذات الأسعار المعقولة في متناول شعب الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى