أخباررياضة و صحة

محمد الحبتور يظفر بكأس تحدي البولو العائلي للمرة السادسة

فاز على مهرة وسط حضور جماهيري مميز

متابعه سلام محمد 

وسط حضور جماهيري عائلي مميز وطقس أكثر من رائع حافظ فريق الحبتور على لقب بطولة تحدى الحبتور السنوي للبولو للعام السادس على التوالي وبالتخصص حيث قاد محمد الحبتور الفريق الى الفوز على فريق مهرة بقيادة نجمه العائد بقوة بعد غياب راشد الحبتور وبنتيجة سبعة أهداف مقابل خمسة لمهرة  بعد مباراة استمتع بها جمهور الحضور الذي حرص على التواجد منذ الصباح الباكر في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بمنطقة دبي لاند .

وعقب اللقاء قام رجل الاعمال حميد بن دري أحد مؤسسيي البولو بالدولة بتتويج الفريقين مؤكدا ان رياضة البولو بدأت تستقطب المزيد من اللاعبين المواطنين لممارسة رياضة الملوك والنبلاء .

وقال بن دري :ان دولة الامارات مجال خصب وقبلة لكافة الرياضات سواء الاولمبية ام غيرها من الرياضات الاخرى بفضل الدعم الذي تلقاه من المسؤولين ورجال الاعمال والبنية التحتية التي تتمتع بها سواء على صعيد المنشآت التي تضاهي الاحدث في العالم او الممارسيين من المواطنين واشاد بما قدمته مجموعة الحبتور من دعم للعبة والمنشآت التي اسهمت في استمرار وتطوير البولو في الدولة الى جانب باقي الأندية والهيئات الاخرى مهنئا محمد الحبتور بالفوز بالكأس ومشيدا باعودة الرائعة للشقيق الاكبر راشد .

شهدت المباراة تنافسا مثيرا وجاء اداء فريق الحبتور قويا منذ اللحظة الاولى سعيا للاحتفاظ بالكأس العائلي للمرة السادسة على التوالي وشكل حبتور الحبتور مع والده محمد الحبتور ثنائيا متجانسا في مواجهة العم راشد ونجله طارق المتألق دوما .

بدأ الحبتور المباراة بتشكيل يضم كل من محمد الحبتور و حبتور الحبتور و جوستو كوتينو و توماس إيرارت اما فريق مهرة فقد ضم كل من طارق الحبتور و راشد الحبتور و دانييل جاريدور و دييجو جايجوس وبدا واضحا تقرب المستوى الا ان كفة مهرة رجحت في البداية ونشط الفريق بشكل واضح مستفيدا من المعنويات العالية بسبب عودة كابتن الفريق راشد الحبتور بعد غياب وتقد الفريق بثلاثية جميلة الا انه ومع نهاية الشوط الثاني نجح محمد الحبتور في احراز اول أهداف فريقه .

ويبدو ان فترة التوقف للراحة بعد الشوط الثاني للبحث عن الكنز ” العلات الذهبية ” الموجودة بالملعب والتي فاز بها ثلاثة متفرجين “2500 درهم” كانت فرصة لفريق الحبتور الذي لملم اوراقة التي تبعثرت ليعيد ترتيبها من جديد وينزل الشوط الثالث ليوقف زحف مهرة ويعطل تقدمها بعد ان سد الثغرة التي استغلها منافسه مهرة وأحرز هدفين منهيا الشوط الثالث بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما .

وفي الشوط الرابع والحاسم تقدم الحبتور بهدف رابع ثم ادرك مهرة التعادل ثم يتقدم الحبتور بهدقين تباعا لتصل النتيجية الى ستة مقابل اربعة اهداف ثم يضيف هدفا سابعا وقبل نهاية المباراة ينجح مهرة في تقليل الفارق باحرازه هدفه الخامس لتنتهي المباراة بفوز الحبتور بسبعة أهداف مقابل خمسة أهداف ويحتفظ بالكاس السادسة .

وقد نالت المنطقة المخصصة لألعاب الاطفال استحسانا من العائلات واعجابا من الاطفال حيث لم تقتصر على اللعب فقط بل  كان لديهم العديد من الأنشطة مثل قلعة المطاط الضخمة  ، وركوب المهر و ركوب الثور ومسابقات رعاة البقر، والرسم على الوجوه و الحناء و مسمار الفن و الفنون والحرف و البالونات التي تنفخ على شكل حيواناتهم المفضلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى