أخبارثقافة

محمد بن فيصل القاسمي: الإمارات نموذج ملهم بفضل روح التلاحم بين الشعب والقيادة الرشيدة

الشارقة الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

قال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس ورئيس مجموعة ” ام بي اف” الوطنية تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر بالذكرى الـ49 لقيام اتحاد الدولة وقد حققت الكثير من النجاحات والتميز على مختلف الأصعدة والمجالات وحصلت على المراكز الأولى عالميا في العديد من الجوانب.

وأضاف أن القيادة الرشيدة لدولتنا تولي المورد البشري اهتماما كبيرا وتعمل جاهدة للنهوض به على كافة الصعد انطلاقا من قناعتها بأن الإنسان هو محور وأساس أي عملية تنموية .

وأشار – في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 – إلى أن هذه المناسبة الوطنية تأتي وقد ترسخت دعائم اتحادنا الشامخ وأصبحت دولة الإمارات نموذجا ملهما لكثير من دول المنطقة والعالم تواكب متطلبات الحداثة وروح العصر وتؤمن بقدرات أبنائها في التميز وتحقيق الريادة إقليميا وعالميا وتحافظ على الخصوصية الحضارية والثقافية للمجتمع بفضل روح التلاحم بين الشعب والقيادة الرشيدة.

وأكد أن دولة الإمارات تواصل تحقيق إنجازات نوعية غير مسبوقة في مجال اقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة من خلال استراتيجية حكومية مبتكرة ومتكاملة لاستشراف مستقبل القطاعات الحيوية بالدولة في رحلتها الفريدة نحو مئوية الإمارات 2071.

وذكر أن استراتيجية الحكومة هي الاستثمار في الإنسان لأنه هو الثروة الحقيقية التي تبقى والبشر هم من يحققوا الأهداف والاستراتيجيات ..

مشيرا إلى أن الدولة دأبت على توفير أفضل مستويات الاستثمار في العنصر البشري كأولوية مطلقة.

ولفت إلى أنه رغم التحديات التي يعيشها العالم بسبب انتشار جائحة ” كورونا” إلا أن دولة الإمارات استطاعت أن تقدم نموذجا يحتذي في تحويل التحديات إلى فرص وتحقق نجاحات نوعية على كافة المستويات ليكون العام الـ 49 من تاريخ اتحاد دولتنا هو عام الإنجازات الكبيرة والنوعية.

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي :” تمر الذكرى التاسعة الأربعين على نشأة هذا النموذج الوحدوي الفريد وقد حققنا إنجازات كبيرة في الارتقاء والاستفادة المواهب الشابة من خلال استكشاف طاقاتهم الإبداعية وتوظيفها بالشكل الأمثل في مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى