أخبارثقافة

محمد بن فيصل القاسمي يحضر حفل تخرج طلبة مدرسة المعرفة

الشارقة الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

حضر الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، صاحب ورئيس مجموعة “ام بي اف” الوطنية، وحرمه الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، حفل تخريج الدفعة التاسعة والعشرين من طلبة الصف الثاني عشر بمدرسة المعرفة الدولية، وذلك في قاعة الجوهرة بالشارقة.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات، بدأت بالنشيد الوطني وتلاوة القران، ثم كلمة الخريجين وفقرة شعرية عن عام التسامح، تلتها كلمة مجلس الطلبة ونشيد المعرفة الذي اداه طلاب وطالبات المرسة.
وقام الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، بحضور عبدالله المرزوقي، مدير إدارة المؤسسات التعليمية في هيئة الشارقة للتعليم الخاص، بتكريم المتفوقين في القسمين البريطاني والامريكي، وتوزيع الشهادات على الطلبة والطالبات من خريجي الدفعة التاسعة والعشرين.
وبارك الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، في كلمته بالحفل، لأولياء الأمور تخرج أبنائهم وبناتهم، بعدما بذلوا من جهد ومتابعة في سبيل توفير سبل النجاح والتفوق لهذه الكوكبة المتميزة من أبناء المدرسة وبناتها، موكدا أهمية مواصلة مسيرة العلم والتقدم، من أجل مستقبل زاهر وحياة كريمة ووطن سعيد.
وأشار القاسمي، الى ان المدرسة أنجزت خطوات كبيرة في التحسين والتطوير والتوسع، منوها بجهود المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة والعاملين فيها، ومجلس الأمناء على ما بذلوه من جهود تكللت بالنجاح، منوها الى أن من أهمّ الأمور في الحياة التعلم، لتأمين مُستقبله، واكتساب الثقة، والحصول على الثقافة في مُختلف مجالات الحياة.
وأكد القاسمي، أنّ الإنسان المُتعلّم تتشكّل لديه وجهة نَظرٍ مُختلفة للحياة، ومن الجيّد التعرُف على أهمية عمليّة التعليم حتّى يتشجّع الشخص على استكمالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى