أخبارإقتصادثقافة

“مدهش” و”دانة” في عرض “لا بيرل” مقابل 70 درهماً للأطفال!

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

احتفالاً باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن لسكان دبي وزوارها الانطلاق في رحلة رائعة مع شخصيتي مدهش ودانة عبر عالم من العجائب في عرض “لابيرل” المباشر. وابتداءً من 1 وحتى 5 ديسمبر، يمكن الحصول على التذاكر بأسعار تبدأ من 70 درهماً للأطفال و199 درهماً للكبار ضمن “حزمة مدهش”، حيث يستمتع الحضور بمشاهدة عرض “لا بيرل” الرائع من داخل المسرح.

كما يمكن الاستمتاع بعرض “عشاء دانة” الرائع مع تذكرة ووجبة فشار ووجبة برغر كومبو مع رقائق البطاطا مقابل 95 درهماً فقط للأطفال و249 درهماً للكبار. يمكن الحصول على التذاكر والقسائم يوم العرض من شباك تذاكر “لابيرل” ولا يشترط وجود حجز للعشاء.

وسيأخذ عرض “لا بيرل” المشاهدين في رحلة مليئة بالسحر والخيال، يتم تجسيدها من خلال عروض رائعة مع مؤثرات خاصة تأسر قلوب وعقول المشاهدين. ويشارك في العرض عدد من الفنانين العالميين الذين يؤدون عروضاً مذهلة تشمل الاستعراضات البهلوانية والطيران والغوص وحتى عروض الدراجات النارية المدهشة.  

ويضع مسرح “لا بيرل” الصحة والسلامة في مقدمة أولوياته، ويطبق تدابير صارمة تتيح للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة وفريدة من نوعها.

يمكن شراء التذاكر بسهولة من خلال موقع “لابيرل” الإلكتروني: www.laperle.com/modesh

وسيقام عرض “لابيرل” الحصري طوال الأسبوع من الثلاثاء إلى السبت. ويمكن للزوار الذين يشاهدون عرض الساعة 4 عصراً، تناول وجبة “عشاء دانة” قبل العرض من الساعة 2:15 ظهراً وحتى 3:15 عصراً أو بعد العرض من الساعة 5:30 مساءً وحتى 7:00 مساءً، بينما يمكن للزوار الذين يشاهدون عرض الساعة 7 مساءً، تناول وجبة العشاء قبل العرض من الساعة 5:15 مساءً وحتى 6:15 مساءً.        

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى