أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول تكشف الستار عن مشروعها السكني الفخم خلال معرض سيتي سكيب دبي

دبى   الإمارات العربية المتحدة

متابعة سلام  محمد

تسعى مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول ، مشروع التطوير العقاري الممتد على مساحة 45 مليون قدم مربع في منطقة ميدان، لعرض خياراتها المتميزة ما بين منازل فارهة وفلل فاخرة وشقق سكنية عصرية بإطلالة بحرية خلابة خلال معرض سيتي سكيب دبي 2018.

 

سوف يُعرَض مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – الحي الأول  ، الذي يعد أحد أكثر المجتمعات السكنية شهرةً ورقياً في دبي، في جناح رقمSAE10  بقاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2018.

 

على مساحة ما يزيد عن 26 مليون قدم مربع من المساحات الخضراء المفتوحة والمنتزهات والمروج الخضراء والممرات الخضراء والمساحات الترفيهية، يوفر مشروع ” الحي الأول ” أجواء هادئة ومريحة للمقيمين. كما يضم هذا المشروع الفخم مسارات للجري وركوب الدرجات يبلغ طوله 8.4 كم، لتعزيز أسلوب حياة صحي وحيوي لكل أفراد الأسرة. هذا إلى جانب  بحيرة كريستالية بطول 7 كم ليمنح المقيمين إمكانية السباحة والتجديف وغيرها من الأنشطة الترفيهية المائية الممتعة.

على بعد دقائق من البحيرة الكريستالية ، تقع المنازل الفارهة التي تم تصميمهم بدقة لضمان توفير نمط حياة فاخر. ويتميز كل منها بإعدادات منزلية ذكية وتصاميم أنيقة، بالإضافة إلى مسبح خاص ونادي رياضي ومسرح منزلي مجهز بالكامل. تتوفر المنازل الفارهة ذات السبع والثماني غرف عبر ثلاثة أنماط معمارية مختلفة، وهي الأسلوب العصري والأسلوب العربي العصري والأسلوب المتوسطي لتناسب مع كافة الأذواق.

 

تَعِد فلل ” الحي الأول ” بأسلوب حياة لا مثيل له. بدءاً من الإعدادات المنزلية الذكية وصولاً إلى التصاميم الأنيقة. وتتوفر الفلل ذات الأربع إلى الست غرف عبر ثلاثة أنماط معمارية مختلفة، وهي الأسلوب العصري والأسلوب العربي العصري والأسلوب المتوسطي.

وإلى جانب مجموعة الفلل والمنازل الفارهة، يوفر المشروع أيضاً شققاً سكنيةً مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف في بنايات ذات ارتفاع منخفض ومتوسط، تمتد بين 4 إلى 16 طابقاً. وتتميز تلك الشقق العصرية بإطلالة خلابة على البحيرة الكريستالية وتتميز بنوافذ زجاجية تسمح بدخول أشعة الشمس للاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة.

 

وقد صرح سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان : “نحن فخورون للغاية بمشروع “الحي الأول ” . فمنذ إطلاقه ، لاقى المشروع اهتماماً في جميع أنحاء العالم من المشترين والمستثمرين على حدٍ سواء. ويسرنا أن يستمتع السكان بالمميزات والأنشطة الرائعة والموقع المريح الذي يوفره مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول  .”

وأضاف: “يعد معرض سيتي سكيب دبي حدثًا هاماً في جدول أعمالنا، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل في المعرض دبي حول المرحلة الثالثة من المشروع التي تضم شققاً مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى