أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مرحبا توسع تواجدها في مطارات العالم

أضافت 4 صالات إلى شبكتها

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت “مرحبا”، التابعة لدناتا والتي توفر خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين في المطارات، عن مزيد من التوسعات في شبكتها العالمية. وسوف تقوم الشركة بتحديث إحدى صالاتها في دبي كما ستفتتح صالة إضافية في جنيف بسويسرا. ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الأول خلال الصيف المقبل وافتتاح الصالة في سويسرا نهاية 2020.

وأعلنت مرحبا أيضاً عن نيتها تحديث التصميم والعلامة التجارية صالات دناتا في مطارات جنيف وزيورخ بسويسرا وسنغافورة، لتصبح جميع مرافقها تعمل تحت نفس العلامة التجارية خلال العامين المقبلين.

وتعكس هذه المشاريع التزام مرحبا تجاه ضمان تجربة مطار مميزة لجميع المسافرين حول العالم. ويعطي فريق عمل الشركة، التي بدأت خدماتها في المطارات منذ 28 عاماً، الأولوية للعميل دائماً، ويقدم أفضل تجارب سفر لنحو 3 ملايين مسافر سنوياً.

وقال شهاب العوضي، رئيس مرحبا: “يسرنا أن نوسع نطاق تواجدنا العالمي ونطور خدماتنا من خلال افتتاح وتوسيع وإعادة تصميم عدد من صالاتنا في أكثر المطارات إشغالاً. ولا تقتصر تجربة السفر اليوم على الأجواء فقط، بل إنها تبدأ منذ الوصول إلى مبنى المسافرين، الذين يتوقعون خدمات ذات جودة عالية ترتقي بتجربتهم في المطارات. ومستندين على شبكتنا العالمية وخبراتنا الواسعة. نفتخر بتوفير صالات فاخرة صممت خصيصاً لتلبية احتياجات المسافرين في جميع الدرجات، ونتطلع الى استقبال المزيد من العملاء في صالات مرحبا وتقديم نفس مستوى الخدمات لهم في جميع أنحاء العالم”.

وسوف توفر مرحبا تجربة متسقة في صالاتها وتقدم نفس مستوى الخدمة للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة على السواء. وتوفر جميع مرافقها مناطق جلوس مريحة وخدمة إنترنت لاسلكي سريع للغاية وتجربة تناول طعام تلبي جميع المتطلبات. ويضم عدد من الصالات مناطق هادئة للاسترخاء والاستحمام ومناطقة خاصة بالأطفال.

وتطور مرحبا خدماتها ومنتجاتها باستمرار لتحسين تجربة العملاء. وقد أطلقت موقعاً شبكياً جديداً يسهل التصفح على جميع الأجهزة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ويتيح للعملاء اختيار منتجاتهم المفضلة وتصميم حجوزاتهم بسرعة. وتسعى مرحبا إلى إضافة مزيد من الوظائف إلى الموقع بما في ذلك إمكانية تخصيص الحجوزات والحصول على اقتراحات.

وكانت مرحبا قد تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خدمات الاستقبال والمساعدة لجميع المسافرين من وإلى مطار دبي الدولي. وقد ارتفع الطلب على الخدمات التي توفرها الشركة تماشياً مع نمو دبي كوجهة رئيسة للسفر العالمي. وتوسع مرحبا منتجاتها باستمرار وتقدم خدمات إضافية مصممة لتجعل تجربة المسافرين في المطار أكثر راحة.

وبدأت مرحبا توسعاتها العالمية عام 2017 عندما افتتحت صالات مطار جديدة في كراتشي (باكستان) وملبورن (أستراليا). وعقب ذلك افتتحت منشأة جديدة لها في سنغافورة ووسعت صالات المطار في دبي بشكل تدريجي. وبالإضافة إلى افتتاح صالات جديدة وتحديث العلامة التجارية لصالات أخرى، سوف تدير مرحبا، مع فريق عمل يبلغ عدده 800 موظف، 13 صالة مطار للمغادرين في 5 دول لاستقبال 2.6 مليون مسافر سنوياً.

وتتبع “مرحبا” لدناتا، أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم. وتعتبر دناتا شريكاً موثوقاً لأكثر من 300 ناقلة جوية، وتوفر خدمات المناولة الأرضية والشحن والتموين في 127 مطاراً في 19 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى