أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مرحبا للمزادات تنظم أكبر مزاد للسيارات في الإمارات العربية المتحدة!

الشارقة الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أعلنت مرحبا للمزادات الرائدة في تنظيم مزادات السيارات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة، أن تعلن عن إقامة أضخم مزاد على مستوى الدولة يوم الأحد 21 مايو 2023 وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً، حيث يعتبر هذا المزاد المباشر من أهم وأكبر المزادات في سوق مزاد السيارات. مرحبا للمزادات تشتهر بتقديم الخدمات المميزة لعملائها، وتمد الدعوة لجميع عشاق السيارات، الأفراد، المشترين والبائعين على حد سواء للمشاركة في الحدث.

وتتعدد مزايا هذا المزاد الاستثنائي مثل عرض تشكيلة واسعة ورائعة من السيارات المعروضة في المزاد ، تحديداً 360 سيارة من مختلف الماركات والموديلات لتلبية رغبات عملائها بإختلاف إستخداماتها من السيارات العصرية، الرياضية، الفخمة، الإقتصادية وجميع هذه السيارات قابلة للإصلاح وأسعارها تتناسب مع القدرة المالية والشرائية للجميع، ولإضفاءا المزيد من الثقة والتاكيد على مصداقية مرحبا للمزادات في التعامل مع عملائها ستكون جميع السيارات المعروضه في المزاد متاحة للفحص المسبق من قبل المشترين وأنه سيتم تطبيق آلية ” الضوء الأخضر” على جميع السيارات حيث يستطيع المشتري عرض 500 درهم وأكثر على السيارة ليفوز بها .

يتضمن الحدث مجموعة من الفعاليات والأنشطة والمفاجآت التي ستقدم للجميع خلال وقت المزاد حيث سيتم تقديم أشهى المأكولات والمشاوي اللذيذة حتى يتمكن عملائنا من الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة ولإضفاء جواً من المحب والألفة بين المشاركين، أما بالنسبة لعملائنا الغير قادرين على الحضور شخصيا سيتم بث المزاد عبر البث المباشر على قناة Marhaba Auctions على YouTube وعبر تطبيق الجوال المباشر (iOS / Android) ، مما يسمح لهم بالمزايدة عن بُعد.

صرح المدير التنفيذي لـ مرحبا للمزادات السيد / زبير رشيدي: ” بأننا قد قمنا ولله الحمد وبنجاح مميز في تنظيم أكبر مزاد للسيارت على مستوى الإمارات العربية المتحدة والمكون من 360 سيارة وأشار أيضاً بأننا على استعداد كامل وفي أي وقت على تقديم المزيد من الإنجازات والتي تهدف لإرضاء عملائنا الكرام و تقديم افضل العروض لهم لقناعتنا الراسخة بأن عملاء مرحبا للمزادات هم رأس المال الحقيقي للشركة فمن حقهم علينا منحهم الفرصة للمشاركة والحضور في مزاداتنا الحالية والمستقبلية والفوز المؤكد لهم”.

ندعوكم المشاركة والحضور أو الحصول على معلومات عن المزاد يرجى زيارة موقع الشركة www.marhabaauctions.com أو الإتصال علر الرقم المجاني 800 622.

لمحة عن مرحبا للمزادات

تعتبر مرحبا للمزادات من أقوى الشركات الرائدة في مجال مزادات السيارات في الإمارات العربية المتحدة ، تقوم الشركة بتنظيم 6 مزادات في الأسبوع حيث يتم إجراء وعقد هذه المزادات من خلال فرعيها المتواجدين في إمارة الشارقة حيث يتواجد الفرع الأول في المنطة الصناعية الثانية أما موقع الفرع الثاني فهو في سوق الحراج للسيارات.

تمتلك مرحبا للمزادات شهرة واسعة وذات مصداقية وشفافية عالية فيما يتعلق بالسيارات التي تقوم بإستيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا حيث تعتمد سياسة الشركة على انتقاء أفضل السيارات وبأسعار تتناسب مع الجميع وتمتلك الشركة مخزون كبير من السيارات في مستودعاتها لتلبية متطلبات عملائها في أي وقت. للمزيد من المعلومات عن مرحبا للمزادات قم بزيارة موقع الشركة الالكتروني www.marhabaauctions.com والتسجيل وكن واحداً من عملائنا المميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى