أخبارإقتصاد

مركز نيشن تاورز للتسوق في أبوظبي يتوسع في الخدمات المقدمة للجمهور

لاونج من بيبرميل ومطعم بيم يفتتحون ابوابهم للزوّار

أبوظبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

قام مركز نيشن تاورز للتسوق في أبوظبي باستضافة وجهتين جديدتين ومستعدّون لاستقبال الزوّار، مطعم “لاونج من بيبرميل” الفاخر والمعروف بأطباقه الهندية المبتكرة، ومطعم “بيم” بأجوائه المثالية للإفطار والعشاء. يُعدّ المطعمين إضافة رائعة لقائمة مطاعم نيشن تاورز مع التشكيلة المتنوعة من وسائل الترفيه التي يشتهر بها المركز.

“لاونج من بيبرميل” هو من أرقى المطاعم الهندية في أبوظبي ويقدّم المأكولات الهندية الكلاسيكية بلمسة مبتكرة، ويشتهر المطعم بنكهاته الشهيّة التي ستداعب حواسّكم في أجواء ساحرة، وهو المكان المثالي للراغبين في تجاوز المألوف وتجربة أفضل وأجود المأكولات الهندية. سيمنحكم مطعم “لاونج من بيبرميل” فرصة عيش حياة المهراجات والزعماء حيث يقدّم لكم ألذّ المأكولات الهندية التقليدية المطهوّة في المطابخ الملكية ولكن بلمسة إبداعية وعصرية، وسيأخذكم في رحلة عبر الزمن إلى أوائل القرن التاسع عشر تحت شعار “الهند في طبق”.

يتميّز المطعم بوجباته اللذيذة المطهوة ببطء على الفحم الخشبي وسيدهشكم بنكهات وتركيبات مطوّرة نظراً لأساليب الطبخ الغير اعتيادية. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم “لاونج من بيبرميل” تجربة وخدمة مميزتان لزبائنه مع الحفاظ على أصول الطهي ليأخذكم في رحلة ثقافية إلى جذور الهند.

على الجانب الآخر، يمثّل مطعم “بيم” المحلي الجديد في نيشن تاورز مول مفهوماً عصرياً لوجبات الإفطار والعشاء مع إطلالات تخطف الأنفاس لكورنيش وأفق أبوظبي الساحرة بينما يقدّم لزواره أصنافاً ستذهل أرقى الأذواق.

يظهر الاهتمام بالتفاصيل في كل جوانب المطعم من الأصناف المطهوة باحترافية إلى التصاميم الداخلية الدقيقة، حيث يقدم مطعم “بيم” لزواره تجربة مثالية من كل النواحي. تم بناء قائمة الطعام في مطعم “بيم” بعناية ودقة فائقتين لتقديم تشكيلة متنوعة من الأصناف والأطباق تناسب كافة الأذواق، ويوفر المطعم مجموعة من المأكولات الصباحية المفضّلة بلمسة عصرية في طبق “بيمنج بريكفاست” لتشاركوها مع أحبائكم.

مع خيارات مثل الشكشوكة، جبنة حلومي المشوية، فول مع الكريمة الطازجة والعسل، التوست الفرنسي، بروشيتا الحلومي، البيض اليوناني والكثير من الأصناف التي تجعل مطعم “بيم” الوجهة المثالية لتناول الإفطار في كل أيام الأسبوع. وستذهلكم أيضاً وجبات الغداء والعشاء وبالأخص طبق البطاطا والشاورما الساخن مع طريقة تقديمه المبهرة. كما يشكّل طبق السلمون الشهي مع البطاطا المهروسة بالكريمة وجبة عشاء متكاملة، وطبعاً لن ننسى إطلالات المطعم الساحرة.

المطعم: لاونج من بيبرميل

الوقت: يومياً من 11 صباحاّ – 11 مساءً

المكان: نيشن تاورز مول – الطابق الأول

المطعم: بيم

الوقت: يومياً من 11 صباحاّ – 11 مساءً

المكان: نيشن تاورز مول – الطابق الثاني

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى