أخبارإقتصادتنمية

مطارات دبي تحتفل بيوم الشباب العالمي

ماجد الجوكر:" 30% نسبة الشباب في مؤسستنا وهم يساهمون بقوة في صناعة مستقبل قطاع الطيران في دبي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أكد ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي ان الشباب يشكلون نحو 30% من اجمالي عدد موظفي المؤسسة، مشيرا الى انهم يمثلون قادة الغد انطلاقا من رؤية قيادتنا الرشيدة التي وضعت لهم اجندة طموحة لتمكينهم من لعب دورهم الحاسم في صناعة مستقبل بلادنا.

وقال الجوكر بمناسبة احتفال الامارات بيوم الشباب العالمي الذي يصادف يوم غد الأربعاء:” تبنت مطارات دبي بقوة هذه الأجندة وأطلقت عدداً من المبادرات بالتنسيق مع الحكومة، بهدف خلق بيئة محفزة على الابداع واكتشاف الطاقات الكامنة للشباب وتمكينهم من المساهمة في صناعة القرار داخل المؤسسة لتعزيز دور قطاع الطيران ضمن المعادلة الاقتصادية في دبي”.

وذكر الجوكر ان الطاقات الشابة التي تشكل نحو 30% من اجمالي عدد موظفي مطارات دبي، يعملون في مختلف القطاعات الأساسية التابعة للمؤسسة منها قطاع العمليات والخدمات الهندسية والموارد البشرية وغيرها. مشيرا الى ان ابرز المهارات التي يحتاجها الشباب لمواجهة تحديات المستقبل هي المرونة والقدرة على التكيف والشغف.

وقامت مطارات دبي بتصميم برامج ودورات خاصة تواكب الاجندة الوطنية، بهدف الارتقاء بأداء الشباب وتطوير قدراتهم على مراحل لتأهيلهم لمواجهة تحديات الغد المتغيرة التي تعتري صناعة الطيران الدولية. كما قامت بعقد شراكات مع جهات حكومية وتنظيم جلسات عصف ذهني بمشاركة فئات شبابية من مختلف الجهات والمؤسسات ذات الصلة بقطاع الطيران والتكنولوجيا وتقنية المعلومات، بهدف تبادل الآراء والتعرف على الأفكار الخلاقة المشتركة، من اجل بناء مستقبل أكثر استدامة للسفر الجوي.

وبمناسبة اليوم العالمي للشباب، اعرب ماجد الجوكر عن بالغ تقديره لشباب الامارات راجيا لهم التوفيق في مسيرة حياتهم المهنية والمضي قدماً على طريق الريادة والابداع في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى