أخبارأخبار عالميةإقتصادتنميةثقافة

معهد تشارترد للتسويق يسرع من اقتراح التعلم الإلكتروني في الإمارات من خلال التدريب الافتراضي المباشر الجديد

CIM تطلق أكثر من 75 دورة تدريبية افتراضية حية جديدة لدعم المسوقين في الإمارات العربية المتحدة
التسويق الرقمي الجديد والمهارات التقنية ودورات التسويق الدولية تساعد المسوقين على الوظائف المستقبلية والاستفادة من الوضع الحالي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

عزز معهد تشارترد للتسويق (CIM) محفظته التدريبية عبر الإنترنت ، حيث أطلق أكثر من 75 دورة تدريبية افتراضية جديدة مباشرة للسماح لمحترفي التسويق من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بأخذ دوراته الأكثر شعبية عبر الإنترنت. مع انخفاض التوظيف الخاص في المنطقة وانخفاض أسعار النفط ، أصبحت الحاجة إلى التعلم والتطوير أمرًا بالغ الأهمية لسوق العمل في الإمارات للتعافي بعد الجائحة.

يتم تسعير محفظة CIM الجديدة من التدريب الافتراضي المباشر بشكل تنافسي ، حيث تقدم شيئًا لكل مستوى من المسوقين ، وتشمل استراتيجية العلامة التجارية ، وتخطيط التسويق الرقمي ، وإدارة المنتجات ، وتجربة العملاء ، والشبكات الاجتماعية المدفوعة. ويمكن للمسوقين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة الراغبين في الاستفادة من أحدث تقنيات التسويق الرقمي أن يأخذوا التدريب الافتراضي المباشر “التسويق الرقمي في الممارسة العملية” ، بينما يمكن للمسوقين الراغبين في تطوير مهارات رقمية محددة اختيار الدورات الافتراضية الحية مثل مبادئ التسويق عبر محركات البحث (SEM) والدفع لكل نقرة لإعلانات جوجل.

قال راج أتشان ، سفير CIM لدولة الإمارات العربية المتحدة: “أرحب بأخبار الدورات الافتراضية المباشرة الجديدة عبر الإنترنت. ويعد التطوير المهني الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للمسوقين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وإقليمياً. من الضروري أن تتاح لمجتمعنا التسويقي المتنامي الفرصة لمواصلة التعلم والتطوير عن بُعد ، باستخدام أفضل التقنيات والدورات التدريبية. “

“لقد رصدت CIM الوضع في منطقتنا وتكيفت بسرعة لإتاحة دوراتها الأكثر شعبية على الإنترنت. في الأوقات الصعبة ، يجب على الشركات المحلية ضمان بقائها في صدارة المنافسة ويحتاج المسوقون الأفراد إلى مواكبة تطورهم المهني الشخصي. هذه الدورات التدريبية الافتراضية الحية الجديدة هي طريقة مثالية لـ CIM لدعم مجتمعنا التسويقي في الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع رؤية قادة دولة الإمارات العربية المتحدة “.

وقال جيمس ساتون ، المدير التجاري في CIM: “لدينا بالفعل مجموعة كبيرة من المواد التدريبية والإرشادات عبر الإنترنت ، ولكن مع تكيف العديد من المؤسسات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مع بيئات العمل عن بُعد ، فمن الأهمية بمكان أن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن يمكن لمتخصصي التسويق المحليين الاستمرار في تطوير المهارات باستخدام أحدث التقنيات مثل التدريب المباشر عبر الإنترنت والافتراضي “.

ويأتي قرار CIM لتسريع اقتراح التعلم الإلكتروني ، بعد مراجعة شاملة للمؤهلات المعروضة لتعزيز التطوير المهني لجهات التسويق الحديثة في الإمارات العربية المتحدة ، مما يضمن قدرتهم على المنافسة على المستويين الوطني والدولي.

لدعم المسوقين في منطقة الإمارات العربية المتحدة ، فقد طورت CIM أيضًا مجموعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت مثل دورة “التسويق الدولي” الجديدة ، التي تستهدف المسوقين الذين يسعون إلى اقتحام أسواق جديدة وتطوير شراكات جديدة حيث تتطلع دول مثل المملكة المتحدة إلى تعزيز العلاقات الدولية . تقدم الدورات التدريبية عبر الإنترنت ما يصل إلى 25 ساعة من الدراسة عبر الإنترنت ومنهجًا شاملاً يتضمن التعلم التفاعلي ودروس الفيديو. تشمل الوحدات مقدمات بالفيديو من قادة الدورة واختبارات لمساعدة الأفراد على تتبع تقدمهم.

وتضيف محفظةا CIM المتناميه برامج التعلم الافتراضية الجديده عبر الإنترنت العديد من الخدمات ، و تشمل: الندوات ، والبودكاست ، ومواد تدريبية ، وأدلة ومقالات لأفضل الممارسات للمساعدة في التنقل في المياه غير المأهولة لأزمة COVID-19 المتاحة على مركز محتوى Exchange الخاص بـ CIM .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى