أخبارإقتصادثقافة

معهد تشارترد يشارك فى معرض التسويق والمبيعات 2019 بدبي

بمشاركة 120 شركة عالمية

دبي الامارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

شارك معهد تشارترد ” CIM ” فى معرض التسويق والمبيعات الذى اقيم فى فيستيفال ارينا بدبى وشارك فيه 120 شركة عالمية استمر على مدى يومين من 26- 27 نوفمبر 2019 ويعد المعهد شريك داعم ورسمى للمعرض هذا العام . وcim هى هيئة تسويق احترافية رائدة فى العالم والشريك الوظيفى للمسوقين تعمل على تعزيز أهمية الميزة التسويقية وتدعم الافراد والمؤسسات التى تركز على تحسين القدرة التسويقية ونمو العمل والابتكار والتسويق الرقى ورفع كفاءة التسويق الاحترافى فى العمل .
ومعهد تشارترد للتسويق “CIM ” يعمل فى دولة الامارت منذ عدة سنوات كجزء من خطة طويلة الأجل لتمثيل ودعم وتطوير مهنة التسويق فى المنطقة العربية والتى تعد ثانى أكبر سوق للصادرات فى المملكة المتحدة ، وبالنسبة لكثير من الشركات فهى نقطة رئيسية للوصول الى فرص اوسع عبر الشرق الاوسط . وفى تقرير اجرته مجموعة ” cim’s Export Ready ” بالاشتراك مع pwc وجد أن دولة الإمارات هى واحدة من أفضل خمس اسواق جذابة للأعمال التجارية فى المملكة المتحدة .
وقال السفير راج آشان ” أن معهد تشارترد هو شريك وداعم رسمى لمعرض التسويق والمبيعات هذا العام ونتوقع ان تكون مشاركتنا غى هذا الحدث تتيح الفرصة للقاء اكبرعدد ممكن من رجال الاعمال والصناعة وتمكننا من تبادل الافكار حول احتياجات التسويق المحلية بدولة الامارات لمعرفة الاتجاهات والتحديات المقبلة ، وأضاف ” أن هذا الحدث هو منصة لتسليط الضوء على قدرتنا التنافسية والعمل الهائل الذى نقوم به فى مجال التسويق .واشار إلى أن مجموعة CIM لها الريادة فى مجال الاعمال لدى النساء فى الشرق الاوسط حيث حققت 33% من الشركات التى تديرها نساء فى الامارات عائدات تتجاوز 100000 دولار مقارنة ب13% فقط فى الولايات المتحدة . وقال أن دولة الامارات تعد منطقة هامة لcim حيث تقوم ببناء قاعدة تعليمية تتألف من علاقات مع اكثر من 30 جامعة كجزء من برنامج شركاء الجامعة المتنامى وخريج الدراسات العليا حيث تضم CIM حاليا اربع جامعات فى قسم الدراسات العليا فى دبى مع ثلاث جامعات أخرى فى دول مجلس التعاون الخليجى بما فى ذلك البحرين والمملكة العربية السعودية . مشيرا إلى أن مجموعة خدمات CIM تشمل دورات تدريبية بما فى ذلك الاعتماد على تحليل الاحتياجات التدريبية المفصلة وكفاءات التسويق الاحترافية المتميزة ، ويتم تدريب دورات قصيرة فى بريطانيا بالقرب من لندن بحضور مندوبون من جميع انحاء العالم ، كما صممت دورات قصيرة مؤسسات تدريب تابعة لجهات خارجية مما يوفر اعترافا رسميا بجودة واهمية محتوى الدورة .
وقال كريس دالى ، الرئيس التنفيذى لشركة CIM ” لقد قمنا ببناء علاقة قوية مع كبار المسوقين وزودناهم بالمهارات اللآزمة لتلبية الطلبات المتزايده فى سوق الامارات والتحديات التى يواجهونها فى المستقبل . واضاف اننا نخطط لسلسلة من الفعاليات التى تعتمد على القدرات خلال عام 2020 والتى سوف تسمح للمسوقين بالتفاعل مع CIM من خلال برنامج التطوير المهنى المستمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى