أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

منتخبنا يخوض منافسات رماية الإسكيت في كأس العالم بكوريا غدا

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يخوض منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الأبراج ” الإسكيت ” منافسات بطولة كأس العالم المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي ستنطلق بمدينة تشانغون الكورية في التاسعة من صباح غد “الجمعة” بتوقيت كوريا الجنوبية ” الرابعة فجرا بتوقيت الإمارات”.

وتشهد البطولة مشاركة 440 راميا ورامية يمثلون 58 دولة في المسابقات الخمس التي تشهدها البطولة وهي إسكيت رجال وإسكيت سيدات وتراب رجال وتراب سيدات والزوجي المختلط للتنافس على 8 بطاقات أولمبية مؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

يمثل منتخب الإمارت في هذه البطولة كل من الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس ومحمد حسن إلى جانب مشاركة كل من سعيد الظريف وخالد الظريف “ام .كيو .اس” حيث ستتم رماية جولتين يوم غد ” الجمعة ” 50 طبقا فيما تستكمل المنافسات بعد غد السبت برماية ثلاث جولات أي 75 طبقا يعقبها النهائيات التي سيشارك فيها أفضل ستة رماة وفق نتائجهم في الجولات الخمس مجتمعة.

من جهة ثانية وصل منتخب رماية الأطباق من الحفرة ” التراب ” إلى تشانغون اليوم الخميس لينضم إلى أقرانه رماة الإسكيت للمشاركة في البطولة نفسها يومي الأربعاء والخميس المقبلين 15 و16 مايو الجاري.

ويضم الفوج الثاني من منتخبنا كل من الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم وحمد بن مجرن وسيف الشامسي وظاهر العرياني وخالد الكعبي وسيقيم رماة التراب في فندق بست لويس هاملتون القريب من الميادين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى