أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

منصور بن زايد يعتمد برنامج سباقات الخيل لموسم 2019-2020

أبوظبي الإمارات العربية المتحدة 

من  سلام محمد 

اعتمد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس هيئة الإمارات لسباق الخيل البرنامج الرسمي لسباقات الخيل في الدولة لموسم 2019 –2020.

تشرف هيئة الإمارات لسباق الخيل على الموسم الذي يتضمن 67 سباقاً ينطلق أولها من مضمار ميدان يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر ، في حين تنطلق  أولى سباقات مضمار العاصمة أبوظبي للفروسية يوم الجمعة 25 أكتوبر، وتنطلق أول سباقات مضمار جبل علي الجمعة 1 نوفمبر،  كما يطلق مضمار الشارقة أول سباقاته يوم السبت 9 نوفمبر، ويبدأ موسم السباقات في مضمار العين يوم الخميس 14 نوفمبر 2019.

سيتضمن الموسم الإماراتي 12 يوم للسباقات في مضمار العين، 15 يوماً للسباقات في مضمار أبوظبي، و11 في مضمار جبل علي، و6 أيام لمضمار الشارقة، إضافةً إلى 23 يوما للسباقات في مضمار ميدان.

صرّح سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة هيئة الامارات لسباق الخيل بهذا الصدد قائلاً: “نحن سعداء بإطلاق برنامج سباقات موسم 2019 – 2020 ، الذي يوفر للمدربين وعشاق الخيل موسماً متكاملاً على مضامير الدولة الخمسة. وأضاف سموِّه: “عبر هذا البرنامج نوفر سباقات للخيول المحلية والدولية سواءً المهجنة الأصيلة أو العربية الأصيلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى