أخباررياضة و صحة

مهرجان سمو ولي عهد دبي (نوايا) و(باركلين).. (محطم) و(جلمود) ينتزعون صدارة الكبار

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

شهد ميدان المرموم مساء الإثنين الخامس والعشرين من يناير ظهور الحول والزمول لهجن أبناء القبائل وذلك في تاسع أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وذلك من خلال إثنا عشر شوطاً جاء التنافس من خلالها ساخناً، ونال اصحاب الصدارة في الأشواط الستة الرئيسية سيارات.

نجحت (نوايا) بشعار سالم احمد محمد دري الفلاحي في حسم قمة الشوط الرئيسي للحول المحليات وذلك بتقديمها اداءً مميزاً قادها للصدارة في زمن وقدره 12:21:9 دقائق.

وظهر الشعار المميز لـ حمد راشد حمد غدير الكتبي من خلال ثاني الأشواط والمخصص للحول المهجنات وذلك بتقديمه (باركلين) على القمة مسجلة زمناً بلغ 12:23:5 دقائق.

واعلن (محطم) المملوك لـ موسى عبدالعزيز عبدالله الموسى عن نفسه بقوة من خلال الشوط الثالث للزمول المحليات معلناً مواصلة مشوار تميزه بالحصول على الصدارة في توقيت وقدره 12:40:2 دقائق.

وذهب ناموس الشوط الرابع الى نايل راشد النايلي الشامسي والذي قدم (جلمود) على المركز الاول للزمول المهجنات بعد أن قطع مسافة السباق في زمن بلغ 12:43:6 دقائق.    

في صباح اليوم التاسع لمهرجان سمو ولي عهد دبي

(الشاهينية) تتقدم الحول للإنتاج و(حكيم) على رأس الزمول

انطلقت صباح الاثنين الخامس والعشرين من يناير سباقات الحول والزمول في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة، وتنافس أبناء القبائل على مدار ستة عشرة شوطاً، عشرة منها للإنتاج.

ومضى الشوط الأول للحول المحليات (إنتاج) مع (الشاهينية) المملوكة لعبيد خليفه عبيد الخييلي بزمن وقدره 12:29:9 دقائق.

وبالمقابل ظهرت (النمساء ) بشعار سعيد منانة غدير اجتبي في الشوط الثاني للحول المهجنات (إنتاج) وحصلت على الناموس بتوقيت بلغ 12:31:2  دقائق.

وجاء (حكيم) ملك سالم غريب راشد مصبح الكتبي  ليحصد ناموس الشوط الثالث للزمول المحليات (إنتاج) عندما كان الزمن  12:48:2 دقائق.

وحسم (جمران ) لـ حمد محمد راعي الشيجة العامري الشوط الرابع للزمول المهجنات (إنتاج) وذلك بتوقيت وقدره 12:45:6 دقائق.

هجن أصحاب السمو الشيوخ تختتم مشاركتها

تختتم هجن أصحاب السمو الشيوخ مشاركتها في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن صباح ومساء الثلاثاء السادس والعشرين من يناير، وذلك من خلال 27 شوطاً تتنافس فيها هجن أصحاب السمو الشيوخ للفوز بالناموس في سن الحول والزمول، وذلك عبر مسافة السباق البالغة ثمانية كيلومتر، وستقام 14 شوطاً نقدياً من خلال الفترة الصباحية مقسمة بين أشواط المحليات والمهجنات، وسينال الفائزون من المركز الأول وحتى العاشر جوائز نقدية قيمة.

وبالمقابل تقام 13 شوطاً من خلال الفترة المسائية مقسمة بين أشواط المحليات والمهجنات، وسيحصل أصحاب المراكز الأولى في ستة أشواط رئيسية على السيارات، بينما ينال المتصدرون في بقية الأشواط وأصحاب المراكز حتى العاشر جوائز نقدية قيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى