أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

موظف من بريد الإمارات يحصل على جائزة عالمية لتقديم خدمة استثنائية للمتعاملين

حصول موظف خدمة المتعاملين على لقب بطل تجربة المتعاملين من جينيسيس

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

منحت شركة جينيسيس ، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمة المتعاملين عبر البنية السحابية وحلول مراكز الاتصال ، السيد سيف جهانغير سيد من خدمة المتعاملين لدى بريد الإمارات لقب “بطل تجربة المتعاملين ” بفضل مساعدته لمتعامل منزعج في استعادة  رسالة  مهمة  جداً تخص عمله.

 

يتعامل موظفو خدمة المتعاملين في بريد الإمارات مع مئات الاستفسارات خلال أوقات عملهم، ويتم حلّ معظم تلك التساؤلات في وقتها بينما يتطلب بعضها من الموظفين بذل جهد أكبر لإظهار الاهتمام والعناية بمتطلبات المتعاملين من خلال التواصل مع الإدارات المعنية وجمع كافة المعلومات للرد على الاستفسارات بكل وضوح.

فقبل انتهاء ساعات عمله بقليل خلال آخر أيام العمل ذلك الأسبوع، تلقى سيف مكالمة من متعامل أرسل بالخطأ رسالة بالغة الأهمية يجب تسليمها للطرف المعنيّ باليد في اسرع وقت ممكن. ونظرًا لإغلاق مكاتب بريد الإمارات يوم الجمعة، كان على سيف التواصل سريعاً مع عدد من الجهات المعنية لاستعادة الرسالة لضمان تسليمها في الوقت المحدد.

 

ومن خلال العمل مع مديره المباشر ومدير الإرساليات في بريد الإمارات، توصل سيف إلى حل لاستعادة الرسالة مع الحفاظ على أمن بقية الرسائل والطرود حيث أنه في يوم إجازته ذهب سيف إلى صندوق البريد مع مدير الإرساليات للعثور على الرسالة المقصودة. 

 

وأوضح سيف: “حرصنا على معرفة الرسالة التي نبحث عنها، ومن ثم التقينا بالمتعامل للتحقق من هويته والتأكد منها واستطعنا إيصال الرسالة إلى المرسل إليه في الوقت المناسب. أشعرتني هذه التجربة بالرضا والسعادة لأنني أستمتع بحل مشاكل المتعاملين وأحرص على إرضائهم، كما وإن كنت تحب الخير سيصلك الخير وستجد أن كل من حولك يدعمونك.”

 

من الجدير بالذكر أن “أبطال تجربة المتعاملين” هي جائزة عالمية ابتكرتها جينيسيس لتكريم وتقدير العمل الذي يقوم به وكلاء خدمة المتعاملين، وقد تلقّت الشركة مئات الترشيحات من المتعاملين حول العالم. يجري اختيار الفائزين باللقب من قبل لجنة من خبراء القطاع والفائزين السابقين ومسؤولي جينيسيس، وتهدف الجائزة إلى الاحتفاء بالقصص الحقيقية لموظفي خدمة المتعاملين الذين يبذلون جهودًا إضافية تفوق واجبات وظيفتهم.

 

وفي هذا السياق قال ستيفن ستانتون، المدير التنفيذي لأعمال الطرود والخدمات السريعة لدى بريد الإمارات: “الموظف سيف يعد من الموظفين المتميزين والذين يعملون دائماً بروح الفريق في بريد الإمارات حيث أنه يسعى دائماً لحل مشاكل المتعاملين والمواقف الصعبة بأسرع وقت وبكل احترافية .”

 

بدوره قال محمد عفيفي، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى جينيسيس: “يمثل التعاطف والرغبة في إيجاد حلول لكافة المشاكل أهم الصفات التي يتحلى بها الفائزون بلقب بطل تجربة المتعاملين. في كل عام، نحتفي بالموظفين من أمثال سيف ممن يبذلون جهداً  إضافياً من أجل المتعاملين ويحرصون على خلق تجربة استثنائية لهم. يسر فريق جينيسيس بأن يهنئ سيف على عزيمته وإتقانه في حل المشكلة الخطيرة التي واجهها المتعامل.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى