أخباررياضة و صحة

“نواخذة” بلدية دبي سعداء بلقاء أصحاب الهمم في الافتتاح الانساني

انطلاقه ساخنة لبطولة عام التسامح الكروية الرمضانية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

افتتح إسماعيل الشريف الهاشمي مدير إدارة العقود والمشتريات ببلدية دبي وبحضور وليد الشيباني مدير قسم نادي بلدية دبي والعديد من المسؤولين بطولة كأس عام التسامح الكروية الرمضانية التي تنظمها بلدية دبي على ملاعب نادي البلدية بمنطقة القرهود لغاية 21 من الشهر الجاري، تتنافس 8 فرق من دوائر ومؤسسات حكومية دبي ويمثلها أكثر من 50 من موظفيها ومنتسبيها وبعمر فوق 43 عاماً للفوز بكأس النسخة الأولى للبطولة.

 

مباراة استعراضية

وكانت البداية بلقاء استعراضي “انساني” جمع بين فريق القدامى (النواخذه) من بلدية دبي وبعض اللاعبين القدامى في عدد من دوائر ومؤسسات حكومة دبي وقيادات الفرق المشاركة مع فريق أصحاب الهمم من الإعاقة السمعية بنادي دبي لأصحاب الهمم، ولم تخلو المباراة من الاثارة والتحدي وانتهى شوطها الأولى لمصلحة النواخذه بهدفين مقابل هدف وتكرر الأداء والنتيجة في الشوط الثاني ليحسمها فريق النواخذه بالنتيجة 4/2، بعد أداء قوي ومميز من فريق أصحاب الهمم لفت انظار الحضور والمشاركين.

وعقب ختام المباراة حرصت اللجنة المنظمة على تكريم فريق اصحابا لهمم بتقديم الهدايا التذكارية.

 

بداية موفقة للبلدية

نجح فريق بلدية دبي في بداية مشواره بالبطولة من تجاوز فريق هيئة كهرباء ومياه دبي بفوز مستحق وبنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين بعد تفوق واضح وملحوظ طال شوطي المباراة، وسجل اهداف فريق البلدية يوسف فكري واحمد إبراهيم ولكل منهما هدفين، بينما سجل هدفي فرق هيئة الكهرباء اللاعبين بوعلام الحاج وزميله مبارك ياقوت.

 

الصحة تفرض وجودها

حقق فريق هيئة صحة دبي فوزاً عريضاً على فريق التسامح بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين بختام المباراة التي دانت افضلية اللعب والنتيجة لمصلحة فريق صحة دبي منهياً الشوط الأول بنتيجة 4/1 وعزز التقدم في الشوط الثاني وحقق الفوز بختام المباراة التي ادارها الحكم يحيى الملا.   

 

إسماعيل : بطولة هادفة بعام التسامح

أكد إسماعيل الهاشمي مدير إدارة العقود والمشتريات في بلدية دبي حرص بلدية دبي وفق توجيهات المهندس داوود الهاجري مدير عام البلدية على إقامة هذه البطولة ولهذه الفئة العمرية من المشاركين سنوياً وخلال شهر رمضان المبارك وبغض النظر عن النتائج النهائية للمباريات، رغم قناعتنا بان جميع المشاركين من الرعيل الأول والعديد من المسؤولين في دوائر ومؤسسات دبي لتقديم الأفضل وإظهار قدراتهم الفنية الكامنة وسط أجواء تنافسية شريفة ترسخ مزيد من الالفة والمحبة بين الجميع بعيداً عن الروتين الوظيفي.

ووجه في ختام حديثه الشكر للفرق المشاركة والشكر موصول لاتحاد كرة القدم بتعاونه الوثيق معنا في جميع البطولات الكروية التي ننظمها، ومثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة للوصول بالبطولة لأعلى درجات النجاح بتحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها.  

صلاح : سعداء بالمبادرة الهادفة

اعرب صلاح عودة مدرب فريق أصحاب الهمم عن سعادته بالتواجد بقلب بطولة تقام بعام التسامح وتنظمها بلدية دبي لهذه الفئة العمرية من موظفيها بأجواء تنافسية شريفة بالشهر المبارك، مقدماً شكرة للمسؤولين على هذه المبادرة واللعب في افتتاح البطولة.

وكشف صلاح ان هذه المباراة وبغض النظر عن النتيجة النهائية الا اننا نعترها محطة مهمه للوقوف على جهوزية الفريق قبل خوض منافسات اللعبة في بطولة ند الشبا الرمضانية، مشيراً الى انه حرص على مشاركة الجميع بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى