أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

نور تكافل تسرّع رحلة تحوّلها الرقمي مع البنية السحابية من BIOS الشرق الأوسط

ضمان التزام البنية السحابية بمعايير الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت شركة BIOS الشرق الأوسط، المزود الرائد للخدمات المدارة والبنية السحابية في دولة الإمارات، عن إتمام انتقال “نور تكافل” بنجاح من البنية المادية إلى السحابية بهدف تسريع رحلة التحول الرقمي لديها.

 

يذكر أن شركة نور تكافل تأسست أوائل العام 2009 لتقديم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين الإسلامي (التكافل) العامة والمتخصصة للأفراد والعائلات والمجموعات والشركات في الأسواق الإماراتية. 

 

ويتعيّن على شركات التأمين في دولة الإمارات الالتزام بتعليمات وأنظمة الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني، مما يعني أن استضافة التطبيقات يجب أن تكون داخل الدولة مع وجود نظام للتعافي من الكوارث. وبعد إجراء أبحاث موسعة في القطاع، اختارت نور تكافل شركة BIOS الشرق الأوسط و CloudHPT لمشروع انتقالها إلى البنية السحابية.

في تعليقه على الأمر قال راجش سيثي، الرئيس التنفيذي للتأمين لدى نور تكافل: “إنها مرحلة مثيرة للاهتمام في نور تكافل، فهو مشروع بالغ الأهمية في الارتقاء بالشركة إلى مستوى جديد من النمو، وقد سعدنا باختيار BIOS الشرق الأوسط شريكاً لنا ونثق بأننا سنصبح الآن أكثر قدرة على الاستجابة للعملاء والتركيز على متطلباتهم.” 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى