أخباررياضة و صحة

هجن أبناء القبائل تتألق في تمهيدي المرموم

(الشامخة) تتقدم اللقايا البكار المحليات و(ريسنج) في قمة الجعدان

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

سجلت هجن أبناء القبائل، صباح الثلاثاء الاول من سبتمبر، ظهورها الاول في تمهيدي المرموم الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وشهد ميدان المرموم تنافساً قوياً في ستة عشر شوطاً لسن اللقايا لمسافة 4 كيلومتر.

وتمكنت (الشامخة) بشعار سالم سعيد بن عمان المهيري من وضع أقدامها على الصدارة في الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات وذلك بعد أن قطعت مسافة السباق مسجلة أفضل توقيت في جميع الاشواط بلغ 5:54:9 دقائق، بينما قدم محمد ناصر علي الخييلي (نويعس) على قمة اللقايا البكار المهجنات في ثاني الاشواط وذلك بزمن وقدره 5:58:6 دقائق.

وظهر شعار راشد سلطان علي بالرشيد اجتبي على مقدمة الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات وذلك عن طريق (ريسنج) الذي قطع رحلة التحدي في توقيت بلغ 5:59:7 دقائق، أما (عكاش) فقد حسم الامور لمصلحة مالكه هادف حمد عفصان المنصوري في الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات مسجلاً توقيتاً 5:57:4 دقائق.

وتتواصل تحديات تمهيدي المرموم صباح الاربعاء الثاني من سبتمبر، ويشهد ميدان المرموم إقامة تحديات سن اللقايا لهجن أبناء القبائل، وستتنافس الهجن العربية الاصيلة على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة 4 كيلومتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى