أخبارأخبار عالميةإقتصاد

هيئة آل مكتوم تدعم طلبة جامعة زايد

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

قدمت هيئة آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية مبلغ 300,000 درهم لدعم صندوق التضامن الطلابي في جامعة زايد، في محاولة لمساعدته على مواصلة دوره في دعم طلبة الجامعة وإكمال مسيرتهم الأكاديمية بنجاح.
وقام سعادة ميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم بتسليم شيك بالمبلغ إلى سعادة الدكتورة بهجت اليوسف، مديرة جامعة زايد بالإنابة خلال زيارة رسمية لفرع الجامعة بدبي.
وأكد الصايغ التزام المؤسسة بالنهوض بالتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم نجاح الطلبة، كجزء من المشاركة الدؤوبة في تعزيز تقدم الدولة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المستمرة التي تبذلها جامعة زايد للريادة والتميز في الابتكار التربوي والبحث وتطوير القيادة الطلابية، والتي تلبي بشكل مباشر تطلعات القيادة الرشيدة في تهيئة جيل جديد، قادر على المشاركة في مسيرة التقدم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للدولة.
من جانبها، أعربت اليوسف عن تقديرها للجهود التي تقوم بها هيئة آل مكتوم باستمرار، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المالية، في تنمية المجتمع الإماراتي وتعزيز مكانته إقليمياً ودولياً لتمكين الطلبة من مواصلة دورهم في النهوض بالبلاد ودعم التطوير التربوي والعلمي لشباب الدولة.
ويقدم الصندوق دعماً مالياً لـ33 طالبًا للمشاركة في المؤتمرات والمسابقات والفعاليات الدولية طوال العام الدراسي الحالي 2019-2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى