أخباررياضة و صحة

150 لاعباً مقيماً في الإمارات يتنافسون في كأس الحبتور للتنس على وقع الحماسة والتشويق

  • 12 فئة للرجال والسيدات على اختلاف أعمارهم وقدراتهم في رياضة التنس
  • إقبال غير مسبوق على المشاركة في البطولة المحلية والإقليمية
  • جوائز رائعة للاعبين والفائزين، وقناة دبي الرياضية تنقل فعاليات توزيع الجوائز

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام سلام

المقيمون في الإمارات العربية المتحدة على موعد مع مهرجان كبير لكرة المضرب هذا الشتاء، من خلال الدورة الثالثة لكأس الحبتور للتنس التي تُقام من يوم الخميس 5 ديسمبر إلى السبت 14 ديسمبر. تُنظَّم البطولة بالتزامن مع تحدّي الحبتور لتنس السيدات لعام 2019، وتضم 12 فعالية مختلفة مناسبة لمختلف الأعمار والقدرات في رياضة التنس.

 

كأس الحبتور للتنس هي البطولة الوحيدة في الإمارات التي تتبع معايير الاتحاد الدولي لكرة المضرب، وسوف تشهد مجموعة حماسية من البطولات التي تتوزّع بين بطولة الفردي لكل من الرجال والسيدات، وبطولة الرجال في الفئة العمرية 35 عاماً وما فوق، وبطولة الزوجي للمواطنين الإماراتيين في الفئة العمرية 45 عاماً وما فوق، وبطولة الفتيان والفتيات دون 18 عاماً، وبطولة الفتيان والفتيات دون 16 عاماً، وبطولة الفتيان والفتيات دون 14 عاماً، وبطولة الفتيان والفتيات دون 12 عاماً.

 

وقد تسجّلَ 163 مقيماً إماراتياً للمشاركة في البطولة قبل انقضاء المهلة النهائية لتقديم الطلبات في 2 ديسمبر 2019، وهذا العدد غير مسبوق في تاريخ الأحداث الرياضية المحلية في الإمارات العربية المتحدة. يُسمَح فقط للاعبين الذين يحملون بطاقة عضوية في “تنس الإمارات” ورقم تعريف شخصي لدى “تنس الإمارات” بالمشاركة في كأس الحبتور للتنس، ويُستثنى لاعبو بطولة الزوجي للمواطنين الإماراتيين في الفئة العمرية 45 عاماً وما فوق من هذا الشرط.

 

سوف تُقام المباريات في الملاعب نفسها حيث يتنافس اللاعبون المحترفون في إطار مباريات تحدي الحبتور لتنس السيدات ذات التصنيف العالمي. ويعتمد القيّمون على كأس الحبتور للتنس الطريقة نفسها في التحضير للمباريات كما في تحدي الحبتور لتنس السيدات. ومن أجل بث أجواء تنافسية مفعمة بالحماسة، سوف تلغى نقاط التقدم في جميع المباريات وصولاً إلى نصف النهائيات ضمناً، ويُعمَل بالتعادل في الجولة الأخيرة من المباراة.

 

وعلق خلف أحمد الحبتور، مؤسس تحدي الحبتور لتنس السيدات، ورئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة الحبتور: كمحب وداعم لرياضة التنس، يسعدني أن أرى هذا الكم من الحماس للعب الرياضة عموماً والتنس خصوصاً في دولة الإمارات. نأمل، في الدورة الثالثة لكأس الحبتور للتنس، بترسيخ ثقافة كرة المضرب أكثر لدى المقيمين في دولة الإمارات، ومساعدتهم على الارتقاء إلى مستوى أعلى في مؤهلاتهم وطموحاتهم”.

 

بالإضافة إلى المباريات الحماسية التي ستترقبها الجماهير على امتداد عشرة أيام، سوف تقوم قناة دبي الرياضية وقنوات تلفزيونية أخرى بنقل فعاليات توزيع الجائزة الكبرى التي ستشهد توزيع الجوائز على اللاعبين المقيمين في الإمارات إلى جانب اللاعبات المحترفات المصنَّفات من رابطة محترفات كرة المضرب.

 

هذا ويحصل كل واحد من اللاعبين المشاركين على تذكرة مجانية لحضور عرض “لابيرل” في المسرح المائي في مجمع الحبتور سيتي، بقيمة 420 درهم إماراتي، فضلاً عن تذكرة سحب تتيح فرصة الفوز بجوائز رائعة في اليوم الأخير من البطولة، ومنها إقامة لليلة واحدة في منتجع حبتور جراند والحبتور بولو ريزورت.

 

سارِعوا إلى حجز مقاعدكم على مدرجات الملاعب في أكاديمة الحبتور للتنس ومنتجع حبتور جراند للاستمتاع بمشاهدة المباريات المفعمة بالحماسة والتشويق بين 5 و14 ديسمبر الجاري!

 

لمزيد من المعلومات وللاطلاع على مواعيد المباريات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.habtoortennis.com/tournament/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى