أخبارأخبار عالميةإقتصاد

400 مليون درهم قيمة مشروع دانوب العقارية الجديد “أوليفز” في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

بعد النجاح الكبير الذي حققته مشاريعها، والذي انعكس في معدلات المبيعات المسجلة، قامت ’ دانوب العقاريّة‘، المطورة العقارية الرائدة في دولة الإمارات بإطلاق مشروعها العقاري الثالث عشر “أوليفز” ضمن محفظة مشاريعها، والذي يجسد مستقبل المعيشة المميزة في الشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة. 

وكشف كلا من رضوان ساجان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “دانوب”، وعاطف رحمن، المدير والشريك في شركة “دانوب العقارية”، بحضور أعضاء الإدارة العليا، ونخبة من المسؤولين الحكوميين والوسطاء العقاريين في دبي، النقاب عن تفاصيل المشروع خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء 11 مارس في مقر الشركة بدبى .

ويضم مشروع “أوليفز”، الذي تبلغ قيمة الاستثمار فيه 400 مليون درهم 471 وحدة سكنية تتراوح بين شقق استديو ووحدات مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين. ويحتل المشروع موقعاً متميّزاً بمنطقة ورسان فيرست بالقرب من السوق الصيني “دراجون مارت” والمدينة العالمية، ويتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق الشيخ محمد بن زايد.

ويوفر المشروع مجموعة واسعة من مرافق الراحة والترفيه، بما في ذلك النادي الصحي المزوّد بأفضل التجهيزات، وبركة سباحة، وغرف ساونا وجاكوزى، ومسجدًا، ومضماراً للركض، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لحفلات الشواء، وملاعب للأطفال، فضلاً عن توافر نظامٍ تكنولوجي متقدّم لتعزيز حماية وأمن القاطنين.

 ويتمحور تصميم البناء واللمسات الجمالية المعمارية في المشروع حول ترسيخ استراتيجية التصميم التي تنتهجها شركة “دانوب”، الأمر الذي يضمن للمستخدمين والقاطنين الاستفادة القصوى من مساحات المعيشة، وضمان تجربة سكنيّة مريحة. من جهة ثانية، يخصص المشروع مساحة كبيرة للمناطق المفتوحة، مع تركيزه في ذات الوقت على توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.

وتعليقا على إطلاق المشروع الجديد، قال رضوان ساجان: “فخورون جداً بإطلاق مشروع “أوليفز” الذي يعتبر الثالث عشر ضمن محفظة مشاريعنا، والذي يتربع بالقرب من المدينة العالمية الحيوية ضمن منطقة ورسان الأولى. ويراعي هذا المشروع متطلّبات واحتياجات العملاء بالدرجة الأولى، حيث يوفر لهم معيشة فاخرة بأسعار معقولة، وعوائد جاذبة على إجمالي الاستثمار، وخطط خطة دفع شهريّة عالية المرونة بنسبة 1%؛ كما حرصنا على ضمان أفضل قيمة من حيث الأسعار، والمرافق، والخدمات وغيرها. ويعكس المشروع التزامنا المستمر تجاه تلبية متطلبات السوق، وسعينا الدؤوب لتزويد عملائنا بأفضل تجارب المعيشة المنسجمة مع أرقى معايير الجودة والتميّز”.

وأضاف قائلاً: “تمثل دبي سوقاً عقارية رائدة تتسم بالشفافية وتضمن تحقيق ربحية مجزية حين يتعلق الأمر بأنشطة الاستثمار، ويضمن مشروعنا الجديد تحقيق عوائد مرتفعة على الاستثمار، وزيادة رأس المال، وتبسيط مزاولة الأعمال التجارية، وتعزيز نمو الأنشطة الاقتصاديّة. علاوةً على ذلك، يوفر المشروع أسعاراً منخفضة للعقارات، وعائدات ممتازة لأنشطة التأجير، فضلاً عن خطط دفع مناسبة للمستثمرين، ناهيك عن أجوائه العصرية والعالمية الفريدة. وتناسب الأسعار الحالية للعقارات في المشروع احتياجات العملاء الذين ينشدون شراء منازلهم الخاصة، خصوصاً وأن شراء عقارٍ سكني في دبي يعتبر خياراً أفضل وأكثر جدوى مقارنة بالاستئجار، ولاسيما عند التخطيط للاستقرار والإقامة لفترت طويلة”.

بدوره، قال عاطف رحمن: “يسرّنا أن إطلاق مشروعنا الأحدث على الإطلاق، والذي سيسهم في رفع قيمة محفظتنا إلى4.5 مليار درهم، وترسيخ حضورنا المتميز في القطاع. ويسعدني التأكيد مجدداً على أننا- كشركة عقارية رائدة- ملتزمون بمبدأين أساسيين هما؛ تميز المنتجات التي نطرحها والتوقيت المناسب لطرحها، وإيلاء الاهتمام الكافي بهذه العملية أكثر من تركيزنا على النتائج بصورة أساسية. 

وأوضح قائلاً: “تبذل “دانوب العقاريّة” جهوداً استثنائية لتحقيق مزيدٍ من النمو والتقدّم وهوامش الربح؛ ونرتكز في ذلك على رضا عملائنا الكرام في المقام الأول. ونشهد اليوم اهتماماً متزايداً ومستمراً من قبل العملاء الذين يتطلعون للاستثمار في المنازل ذات الأسعار المعقولة، ونحن بدورنا نتعهد لهؤلاء العملاء بتقديم الأفضل ضمن هذه الفئة من الأصول على مستوى القطاع”. مشيراً إلى أن الشركة تقوم بتصميم مشاريعها بعناية بالغة لتلبية احتياجات المستخدمين النهائيين وتوفير أنماط معيشة عصرية في مشاريع المجتمعات السكنية، وهو أمر يتجلّى بوضوح من خلال مشاريعنا المرموقة التي قمنا بتسليمها مؤخراً. وإلى جانب مصداقية علامتنا التجارية، والأسعار التنافسية لمشاريعنا التي تتمتع بأفضل المواقع والتصاميم المتميزة، كما تلتزم “دانوب العقارية” بدعم العملاء عبر تقديم خطط سداد مريحة تضمن لهم اقتناء منزل أحلامهم بكل يسرٍ ومرونة”.

  جدول توضيحي لمشاريع دانوب العقارية:-

الحالة الإنشائية قيمة المبيعات الوحدات السكنية مشروعات دانوب
تم التسليم 500 مليون درهم 171 تاون هاوس دريمز
تم التسليم 135 مليون درهم 151 وحدة جليتز 1
تم التسليم 135 مليون درهم 151 وحدة جليتز 2
تم التسليم 350 مليون درهم 358وحدة جليتز 3
تم التسليم 300 مليون درهم 454 وحدة ستارز
تم التسليم 270 مليون درهم 426 وحدة جلامز
تحت  الإنشاء  400 مليون درهم 599 وحدة ميراكلز
تم الإنتهاء 300 مليون درهم 444 وحدة ريسورتز
تحت الإنشاء 450 مليون درهم 463 وحدة بايز
تحت الإنشاء 300 مليون درهم 463 وحدة جويلز
تحت الإنشاء 550 مليون درهم 1.064 وحدة لاونز     
تحت الإنشاء 130 مليون درهم 275 وحدة  إيلز
تم التصميم عمل خيري  وحده واحده مسجد 
تحت التصميم 300مليون درهم 434وحدة  ويفز
تم الإطلاق 300مليون درهم 741 أوليفز
البناء – التسليم 4.5 مليار درهم 6.194 وحدة إجمالي المشاريع 13 مشروع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى