أخباررياضة و صحة

500 دراج في الجولة التحضيرية الثانية لتحدي سبينس دبي 92

استعداداً لخوض نسخته السنوية العاشرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 

سلام محمد

 

شارك ما يزيد عن 500 دراج في الجولة التحضيرية الثانية لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، التي أقيمت صباح اليوم لمسافة 65 كم على مضمار القدرة.  

وأبدى العديد من الدراجين المشاركين في الحدث سعادتهم بخوض جولات التحدي التحضيرية بمسافاتها المتصاعدة التي تتيح لهم فرصة اختبار مستوى لياقتهم وتقييم تقدمهم استعداداً للمشاركة في التحدي الرئيس لمسافة 100 كم.

وقال محمد الظاهري، مدير تطوير العلامة التجارية في شركة سكودا بدولة الإمارات: “نعتز بجميع الدراجين الذين شاركوا في حدث اليوم، ونحرص دوماً على دعم رياضة ركوب الدراجات المتأصلة فينا منذ 120 عاماً.”

واستمتع المشاركون وعائلاتهم والجمهور الذي حضر لمتابعة الحدث بأجواء مهرجانية رائعة، حيث أقيمت العديد من الفعاليات المسلية برعاية سكودا وفيتنس فيرست، وقدم سبينس دبي وجبات إفطار للمشاركين، قي حين قدمت سكودا أثناء السباق وبعده مشروبات رياضية منعشة في قرية سبينس. 

ومن المقرر أن تقام جولات برايم ميديكال سنتر للصغار في 28 نوفمبر في دبي أوتودروم على مسافات مختلفة (2.5كم، 15كم، 30كم)، وذلك للأطفال ما بين 6 و15 سنة. بينما تقام الجولة التحضيرية الثالثة والأخيرة للتحدي لمسافة 85 كم على مضمار دبي أوتودروم في 1 نوفمبر، قبيل انطلاق التحدي الرئيس في 29 نوفمبر.

ويستطيع جميع الدراجين الراغبين في التسجيل في أي من أحداث تحدي سبينس دبي 92 القادمة، وليس لديهم دراجة أو خوذة، طلب استئجار ما يحتاجون أثناء تقديمهم طلب التسجيل. كما سيتواجد في المكان متجر ريفولشن سايكلس دبي للراغبين في استئجار دراجة ولوازمها، مع تزويدهم بالنصح والإرشاد أثناء الحدث.

لمزيد من المعلومات عن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات والتسجيل يرجى زيارة: www.cyclechallenge.ae أو www.hopasports.com.

 

 

 

موعد فعاليات تحدي سبينس دبي 92 للدراجات:

  • الجولة التحضيرية الثالثة لمسافة (85 كم)، 1 نوفمبر – القدرة
  • تحدي سبينس دبي 92 للدراجات (100 كم)، 29 نوفمبر – البداية في دبي أوتودروم
  • جولات الصغار (2.5 كم، 15كم، 30كم)، 28 نوفمبر – دبي أوتودروم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق