أخباررياضة و صحة

6 فرق لسيدات اليد تشارك ببطولة العين الرمضانية

برعاية سعيد بن طحنون

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

بناءً على توجيهات وبرعاية الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان تحتضن مدينة العين وعلى ارض صالة النهيانية بدار الزين خلال الفترة من 23 ولغاية 27 مايو الجاري بطولة العين الرمضانية لسيدات اليد بمشاركة 6 فرق من بنات الامارات والجاليات وسلطنة عمان الشقيقة، وهي النصر والجاليات ودبي الدولي وبلدية دبي ومن سلطنة عمان الشقيقة فريقي التسويق وأهلي سداب.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد وزعت الفرق الستة المشاركة بالبطولة وفق مراسم القرعة الى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى فرق النصر والجاليات والسويق العماني، وضمت المجموعة الثانية فرق دبي الدولي وبلدية دبي واهلي سداب العماني.

 

نظام البطولة

كما أصدرت جدول مباريات البطولة والتي تقام بنظام الدوري من دور واحد ضمن المجموعة الواحدة، وبمعدل 3 مباريات يومياً على مدار يومي 23 و 24 مايو الجاري، ويتأهل لدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، للعب يوم السبت في 25 مايو الجاري، ويقام هذا الدور بطريقة خروج المغلوب لتحديد الفريقين الخاسرين للعب على المركزين الثالث والرابع، بينما يلعب الفائزين للفوز بلقب وكاس البطولة ووصيفها يوم الاثنين في 27 مايو الجاري.

نسرين بن درويش : الشكر والتقدير لراعي البطولة 

وجهت نسرين بن درويش عضو اللجنة المنظمة مديرة بطولة سيدات اليد الشكر والتقدير للشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان راعي وداعم بلا حدود لبطولة العين الرمضانية ولجميع اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بنسختها الأولى.

كما ثمنت التجاوب الكبير والمشاركة الإيجابية بهذه البطولة من بنات سلطنة عمان ممثلة بناديي أهلي سداب والسويق، الى جانب فريقي الجاليات والدولي، ومن الامارات فريقي النصر وبلدية دبي، واستطردت قائلة ان الإعلان المتأخر للبطولة حملنا مسؤولية كبيرة في سباق مع الزمن للتحضير لهذه التظاهرة الرياضية للجنس اللطيف بتواجدهن بساحات لعبة الأقوياء.

وأكدت بن درويش ان البطولة ستحفل بالعديد من الفعاليات المصاحبة والسارة للجميع من خلال الهدايا لأصحاب الحظ السعيد من خلال السحوبات اليومية، كما وجهت الشكر الى اتحاد اليد لتعاونهم المميز في إنجاح البطولة بتوفير حكام لقيادة مباريات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى