أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

AM يواجه بنجاش في نهائي بطولة الحبتور للبولو

مهرة يقابل الدكتور بقيادة الشقيقين محمد وراشد الحبتور

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

تقام اليوم مباراتين حاسمتين لا تقبلان التعويض ولا انصاف الحلول، وتسعى أطرافها الأربعة للفوز لتحقيق أفضل المراكز ولنيل نصيبها من جوائز وهدايا بطولة الحبتور للبولو والتي سيسدل الستار عليها مساء اليوم بختام أسبوع حافل بالإثارة والمتعة، ولم يخلو من المفاجآت في العديد من مباريات الفرق الثمانية التي شاركت بالبطولة المقامة على ارض نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي.

مسك الختام

يشهد الملعب رقم 1 المباراة الختامية للبطولة عند الرابعة عصراً والتي ستقود الشيخة علياء ال مكتوم فريقها (AM) بمواجهة فريق انكورا بنجاش بقيادة خالد العمران، ويحسب للفريقين مشوارهما الناجح خلال البطولة ووصولهما للنهائي بجداره، ليضربا موعداً اليوم في لقاء القمة على اللقب.

وكانت الشيخة علياء ال مكتوم حققت الفوز الثاني يوم الثلاثاء الماضي جرين جيتس بنتيجة سبعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، وفي نفس الجولة نجح فريق بنجاش من تجاوز فريق الذئاب بنتيجة سبعة اهداف مقابل ستة اهداف، وتعتبر أوراق الفريقين متشابة لدرجة كبيرة وتبقي للخيول دور كبير في مسيرة المباراة.

لقاء الشقيقين 

ويحتضن الملعب رقم 2 المباراة الأولى في الثانية والنصف لتحديد المركزين الثالث والرابع والتي يلتقي فيها فريق الدكتور عبد الرحمن بقيادة النجم محمد الحبتور، بمواجهة فريق مهر بقيادة شقيقة المخضرم راشد الحبتور في لقاء عائلي تنافسي بساحات اللعبة، ويتطلع كل منهم لتجاوز شقيقه ويذكر ان فريق مهرة يضم الى جانب راشد كل من “خلف وطارق” الحبتور.

وكان الفريقان قد بلغا هذه المرحلة من البطولة أول من أمس عقب فوز فريق الدكتور على فريق هيسكث 8/5 والفوز الصعب لفريق مهرة على فريق الامارات 7/5.

جهوزية كاملة

وقد أكد رجل الاعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو جهوزية الملاعب وكافة المناطق المحية بالملاعب، والتي نسعى من خلال الحفاظ على سلامة الجميع من لاعبين وعدد محدود من مرافقي الفرق وعشاق اللعبة، معرباً عن رضاه لما شهدته البطولة من مستوى يبعث على التفاؤل بموسم حافل بالندية والاثارة وخاصة في ظل مشاركة العديد من الفرق بعناصرها الشابة رغم جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى