أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

Amiviz تفوز بجائزة “أفضل سوق للمؤسسات” المرموقة.

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تُمنح جوائز قادة أمن المستقبل 2023 امتياز وابتكار ل Amiviz في صناعة التكنولوجيا.
23 مايو 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت Amiviz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، على “جائزة أفضل سوق للمؤسسات” المرموقة لمساهمتها البارزة في هذا المجال في حفل توزيع جوائز قادة الأمن المستقبليين 2023 الذي عقد الأسبوع الماضي في الرياض، المملكة العربية السعودية.

وتعليقا على الفوز بالجائزة، قال إلياس محمد، الرئيس التنفيذي للعمليات في Amiviz: “يسلط هذا التقدير الضوء على التزام الشركة بتوفير حلول وخدمات عالية الجودة للأمن السيبراني لعملائها، والاستفادة من أحدث التقنيات والأساليب المبتكرة”.

وأضاف إلياس: “بصفتنا سوقًا للمؤسسات، فإننا نربط شركاء القنوات مع بائعي الأمن السيبراني الرائدين في العالم، مما يسهل المعاملات السلسة ويساعدهم على تقليل التكاليف وتحسين الكفاءة. من خلال توفير بيئة مركزية وآمنة للمعاملات، تساعد منصة Amiviz الشركاء على تبسيط عمليات الشراء الخاصة بهم والوصول إلى مجموعة واسعة من البائعين والمنتجات “.

Amiviz هي واحدة من أكثر أسواق المؤسسات شمولا لحلول الأمن السيبراني المتوفرة في السوق. يمكن لشركاء القنوات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الوصول إلى السوق إما من خلال بوابة الويب Amiviz أو تطبيق Amiviz للهاتف المحمول.

يقدم سوق Amiviz مجموعة من الميزات والأدوات التي تمكن الشركاء من الحصول على حلول وخدمات الأمن السيبراني وشرائها بسهولة، مع درجة عالية من التحكم والشفافية. تساعد الخوارزميات والتحليلات التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة وتحسين عمليات الشراء الخاصة بهم، بينما تجعل واجهته البديهية وتطبيق الهاتف المحمول من السهل استخدامه وإدارته أثناء التنقل.

أختتم إلياس كلمته بأن “جائزة أفضل سوق للمؤسسات هي شهادة على التزامنا بالتميز والابتكار، وجهودها المستمرة لمساعدة المجتمع الشريك على البقاء في المنافسة في سوق سريع التطور. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الشركات تتبنى مزايا أسواق المؤسسات، فإن سوق Amiviz سيلعب بلا شك دورًا رئيسيًا في تشكيل مستقبل شراء التكنولوجيا وإدارة سلسلة التوريد. ”

نبذة عن Amiviz
Amiviz هو أول سوق B2B للمؤسسات يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي وبائعي المؤسسات. مدفوعة بالابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من خلال تطبيق الهاتف المحمول على iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين، ومتكاملي الأنظمة ،وشركاء القنوات والبائعين.
تقدم Amiviz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية واللوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amiviz.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى