أخبارثقافةرياضة و صحة

د.محمد العولقى يحصد جائزة الشيخ زايد ال نهيان العالمية لعام 2020

د. العولقى : شرف كبير ووسام على صدرى وكل الشكر للشيخ نهيان بن زايد ال نهيان .

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

من جديد يطل علينا الدكتور محمد سعيد العولقى أو صائد التكريمات والجوائز والألقاب كما يحلو للمقربين أن يطلقوا عليه بخبر اعتلاء منصة التتويج لتكريم يراه شرفا كبيرا ووسام على صدره لارتباطه باسم عزيز وغالى على كافة القلوب وهو اسم الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان حيث تم تكريم الدكتور العولقى بحصوله على الجائزة التى تحمل نفس الاسم لعام 2020 للطب التكميلى .
جاء ذلك فى احتفالية كبيرة اعتلى فيها المكرمون منصة التكريم وسط كوكبة من الحضور الكريم يتقدمهم نيابة عن سمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان السيد حمد سالم العامرى مدير مؤسسة زايد بن سلطان الخيرية حيث تفضل سيادته بتقديم الميداليات الذهبية للفائزين هذا العام والاحتفاء بهم وتقليدهم دروع وشهادات التقدير الخاصة بالجائزة العالمية .
من جانبه أكد الدكتور العولقى أن الجائزة تمثل له قيمة خاصة جدا لارتباطها باسم الوالد المؤسس رحمه الله مشيرا الى أن أى جائزة تحمل هذا الاسم الغالى انما هى وسام على صدركل من تشرف بحمل هذه الجائزة وثانيا بحضور ثلاثين عالم وطبيب وبروفيسور من جميع انحاء العالم .
وقد تقدم العولقى باسمى معانى الشكر الجزيل والعرفان لسمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان رئيس مجلس ادارة مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للأعمال الخيرية والانسانية على عظيم جهده فى دعم المؤسسة لكل أعمال البحث العلمى وأعمال الخير التى تجعل الحياة أفضل للجميع كما تقدم بالشكر الجزيل لفريق العمل المدهش بالمؤسسة وبمركز لوتس هولتسك للطب الشمولى .
واختتم العولقى حديثه بالدعوات أن يجعل الله فضل هذه الجهود وثمارها حسنات فى ميزان أعمال الوالد المؤسس وأن يحفظ الله الامارات العربية المتحدة وأن يهب قادتها القوة والسداد والتوفيق لجهودهم العظيمة لما فيه الخير للانسانية فى كل مكان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى