أخبارتنميةثقافة

تكافل الصحفيين يوافق على 5 طلبات قروض لأعضائه بإجمالي مبلغ 150 ألف درهم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وافق مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية، على صرف 5 طلبات لمنح القروض، منهم طلب من الأعضاء العاملين، و4 من الأعضاء المنتسبين، من الطلبات المقدمة من أعضاء الصندوق، والتي بلغ عددها 53 طلبا، بعد أن منح الصندوق ثلاث دفعات سابقة لعدد 45 من اعضائه.
وقال ياسين سالم، نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، أن مجلس الإدارة أعتمد صرف هذه الدفعة من القروض للزملاء الذين تقدموا للحصول على القرض أول مرة وللحالات الحرجة.
وأضاف سالم، أن مجلس الإدارة سينظر في اجتماعه القادم في الطلبات المتبقية وعددها 48 طلبا، ومنح القروض بناء على المتحصلات من أقساط القروض الممنوحة للاعضاء.
وأشار نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق، أن الموافقة على طلبات القروض المقدمة تمت بعد استيفاء المستندات المطلوبة، وطبقا للشروط ولائحة النظام الأساسي للصندوق، وبذلك يكون الصندوق قد منح أعضاء الصندوق قروضاً بمبلغ 1865000.00 درهم ( مليون وثماني مائة وخمسة وستون ألف درهم )، لعدد 50 من الأعضاء منذ نهاية مارس الماضي.
وحث سالم الممتنعين عن سداد الاقساط، بسرعة إيفاء ورد ما عليهم من أقساط للصندوق، حتى يتمكن مجلس الإدارة منح القروض للزملاء بقائمة الانتظار، وحفاظاً على أموال الصندوق.
حضر الاجتماع موزة مطر، رئيس مجلس الإدارة، وفضيلة المعينى، أمين الصندوق، وكلثم المندوس، أمين السر العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى