أخباررياضة و صحة

مستشفى برجيل أبوظبي يرحّب بأول مولودٍ في عيد الفطر السعيد

أبوظبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

مستشفى برجيل، المرفق الأول للرعاية الصحية في أبوظبي، احتفل بولادة أول طفل، فجر أول أيام عيد الفطر السعيد.

الوالدان السعيدان حصلا على أفضل خبرٍ يمكن أن يواكب اختتام شهر رمضان المبارك، فاستقبلا أول أيام عيد الفطر السعيد بولادة طفلهما في هذا اليوم المميز.. ولا شك في أنهما شعرا بسعادةٍ غامرة، لكون طفلهما هو أول مولود في هذا اليوم، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي تعليقه على هذا الحدث، قال السيد محمد ياسر الشيخ و السيدة خلود سالم الظاهري: “نحمد الله الذي رزقنا

مولودنا علي محمد الشيخ بكامل الصحة والعافية، وسعادتنا لا توصف لولادته في هذا التاريخ المميز”.
وأضاف: “لقد منحنا الفريق الطبي وجميع العاملين في مستشفى برجيل، كل العناية الممكنة في هذه الفترة، ونشكر لهم اهتمامهم ودعمهم، كما نتقدّم بالشكر من كل أعضاء الفريق الطبي، لما بذلوه من جهودٍ مثمرة”.

من جهتها، أعربت الدكتورة سوسن عبد الرحمن، استشارية أمراض نسائية وتوليد في مستشفى برجيل، عن سعادتها بهذه الولادة، وقالت: “نحن سعداء وفخورون بأن يشكل الفريق الطبي في مستشفى برجيل جزءاً من ولادة الطفل في مثل هذا اليوم الخاص، ولا شك في أننا سنتذكر دوماً هذه اللحظة السعيدة”.
يضم مستشفى برجيل فريقاً عالي المهارة من أطباء التوليد، بالإضافة إلى قسم رعاية عالمي المستوى للأطفال والمواليد الخدّج (بما في ذلك وحدة العناية المركزة للحديثي الولادة)، وأحدث أدوات التشخيص والمرافق والخدمات المتميزة، حيث تحظى العائلات برعايةٍ طبية فائقة، وباهتمامٍ شخصي في كل المراحل، لضمان ولادةٍ سلسة وآمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى