أخبارأخبار عالميةإقتصاد

الأولوية الرئيس هو جناح باكستان في معرض اكسبو 2020

يحصل مجلس الأعمال باكستان الرئيس الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

اختار مجلس الأعمال الباكستاني ، الهيئة التجارية الأكثر نشاطًا في دبي ، في نسخته السابعة عشرة الأخيرة من الانتخابات التي عقدت في دبي ، أعضاء مجلس الإدارة الأفضل والأكثر شعبية لإدارة المكتب للفترة 2021-2022 . تمارس أكثر من 500 عضو في المجلس حقهم في التصويت بين المتنافسين في United Business Panel والمرشحين الأربعة المستقلين. فازت United Business Panel في الانتخابات بإقبال كاسح.
بعد ذلك ، انتخب مجلس الإدارة الجديد بالإجماع رجل الأعمال أحمد شيخاني رئيسًا جديدًا لفترة 2021-2022 في حفل أقيم في فندق العنوان بوليفارد دبي. أحمد شيخاني ، المعروف شعبياً بالدماغ وراء العلامة التجارية باكستان في دبي بين أقرانه ، لديه خطط طموحة لتحويل المجلس إلى مركز للتجارة الثنائية والاستثمار بين الإمارات العربية المتحدة وباكستان.
“أنا أشعر بالتواضع وشاكرين لأعضاء يحظى باحترام كبير من أعضاء مجلس الإدارة الذين مرة أخرى وضعوا ثقتهم بي. إنه تحد فضلا عن مهمتي لجعل المجلس أكثر إنتاجية وجعل كل عضو مساهم منتظم في اقتصادات كل من الإمارات العربية المتحدة وباكستان. وتركيزي سيكون على مشاركة باكستان في معرض اكسبو 2020 دبي، وتنظيم الأنشطة التجارية المرتبطة بهذا الحدث الضخم، وجعل جناح باكستان نموذجا للنجاح دائم في District2020 دبي “. وقال أحمد شيخاني، رئيس مجلس الأعمال الباكستاني في دبي.
أجريت الانتخابات في قاعة حديثة البناء تابعة للجمعية الباكستانية بدبي وسط منافسة شرسة على 7 مناصب لمجلس الإدارة. يتمتع جميع المرشحين بسجلات حافل بالمشاريع التجارية الناجحة في المركز التجاري للشرق الأوسط – دبي ، ومساهمتهم المستمرة في المجلس على وجه الخصوص ، وفي اقتصادات الإمارات العربية المتحدة وباكستان بشكل عام. المرشحون الذين تنافسوا مع مجموع الأصوات هم: سلطان محمود من So – Safe Waters , عمران تشودري سينراج , أحمد شيخاني ميمون للاستثمار , محمد إقبال داود – أتلانتيك موتورز , مصطفى ألطاف حسين – ألطاف حسين تردينج, شبير ميرشانت – تشامبيون نيون , مصطفى حماني – هيماني للتجارة.
يتمتع أحمد شيخاني بتاريخ حافل بالأحداث في قيادة مجلس الأعمال وأنشطته وجعل المجلس أحد أكثر مجالس الأعمال نشاطًا وإنتاجًا وأنجحها في دبي. لعب أحمد دورًا أساسيًا في تنظيم مؤتمرات أعمال رفيعة المستوى وربط كبار الشخصيات من الحكومة الباكستانية بالشتات الباكستاني ومع الكيانات والسلطات الإماراتية خلال فترة ولايته السابقة في 2016-2018.
أنشئت في عام 2004، تم تعيين مجلس الأعمال الباكستاني يصل وكلف برعاية غرفة دبي مع أهداف تعزيز التجارة والتجارة والاستثمارات البينية بين الإمارات وباكستان. وهو يتألف من مجموعة كبيرة من رجال الأعمال الباكستانيين وسيدات الأعمال والمستثمرين والمهنيين مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمثل أعضاء المجلس شركات من قطاعات مختلفة ومتنوعة مثل السيارات ، والآلات ، والآلات التجارية ، والتأمين والتمويل ، والتعليم ، والعقارات ، والوسائط المطبوعة والإلكترونية ، والإعلان الرقمي والتكنولوجيا المبتكرة. تتم إدارة المجلس من قبل لجنة تنفيذية تتكون من سبعة أعضاء منتخبين شعبياً من قبل أعضائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى