أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الدورة الثانية عشرة لكأس ولي عهد دبي للقدرة تنطلق السبت القادم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تنطلق الدورة الثانية عشرة لكأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كم يوم السبت القادم برعاية طيران الامارات ويتنافس فيها نخبة من الفرسان العالميين بما في ذلك حاملي الألقاب العالمية جنبا إلى جنب مع المواهب المحلية.

وقال عادل الغيث نائب رئيس اول طيران الامارات للعمليات التجارية فى منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم نادي دبي للفروسية بفندق الميدان.. ” يسعدنا أن نواصل مشاركتنا فى رعاية كأس سمو ولي عهد دبى للقدرة ونحن على ثقة من أن سباق هذا العام سيواصل تحقيق المزيد من النجاح”.

وأضاف إن طيران الامارات ترتبط ارتباطا وثيقا مع سباقات الخيل ورياضة الفروسية في جميع أنحاء العالم ذلك أن سباقات الخيل هي رياضة الآباء والأجداد وتضرب عميقا فى جذور الثقافة والتراث العربي ونحن ملتزمون بدعم السباقات داخل الدولة وخارجها ويشرفنا أن نواصل دعمنا لكأس سمو ولي عهد دبي للقدرة”.

وأشار إلى أن هذه الفئة من السباقات تعد شهادة حقيقية على قوة الخيل على التحمل ومهارات الفرسان ويسعدنا رعاية هذا الحدث المتميز ونحن على ثقة من أن سباق هذا العام سيكون ناجحا بكافة المعايير.

وأوضح أن رعايتنا لسباقات الخيل تشمل كأس دبي العالمي وكذلك اسطبلات غودلفين التي يخرج منها أقوى الخيول التي تحقق الانتصارات على مضامير السباقات العالمية.

من جانبه قال محمد عيسى العضب مدير عام نادي دبي للفروسية إن مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة يعد من أبرز الفعاليات على الرزنامة الرياضية..

ونتطلع إلى استقبال نخبة أكبر من الفرسان من جميع أنحاء العالم.

وتوجه بالشكر إلى طيران الامارات على دعمها ورعايتها لكأس سمو ولي عهد دبي للقدرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى