أخبارأخبار عالميةثقافة

“علاقات الخريجين” ينظم لقاء أعضاء مجلس رابطة الخريجين مع رئيس جامعة دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

نظم مكتب علاقات خريجي جامعة دبي لقاءً مع سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة بهدف تعزيز العلاقة بين رابطة الخريجين والجامعة، وتشجيع الخريجين على التواصل المستمر وترويج الأنشطة المتعلقة بالجامعة، فضلاً عن تبادل الخريجين لخبراتهم الحياتية والمهنية، وتم خلاله تكريم أعضاء مجلس إدارة الرابطة السابقين وهم محمد عبدالله شاعل السعدي، أحمد خليفة الفلاسي وعلاء أسامة مقدادي وأحمد علي الجزيري، سهيل سالم الكعبي، عبيد راشد الفلاسي، فاطمة حمد السويدي ومحمد سعد الدريني.

 حضر الحفل أكثر من 30 من خريجي وخريجات الجامعة من أعضاء مجلس إدارة الرابطة القدامى والجدد وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، كما حضر الحفل إضافة إلى رئيس الجامعة، كل من الدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وناصر العبدول رئيس الرابطة وعلي أنكيزة نائب رئيس الرابطة ومحمد شاعل السعدي من مؤسسي الرابطة وآمنة المرزاق مديرة مركز التدريب والتطوير المهني ومكتب علاقات الخريجين، وهي كذلك من مؤسسي الرابطة.

 وتوجه الدكتور عيسى البستكي بالشكر إلى أعضاء الرابطة الذين استكملوا مدة عضويتهم على جهودهم الكبيرة ومساهماتهم المتعددة والقيمة في النهوض بالرابطة وبرامجها كما أثنى على دور مكتب علاقات الخريجين في تنظيم اللقاء وتوفير فرص التواصل والتفاعل بين الخريجين والجامعة واستقطاب خريجين بكفاءات عالية وإرادة قوية واستعداد لتحقيق تغيير ايجابي في أمور الرابطة ومساعدة الجامعة على التطور.

 وأضاف أن هذا اللقاء والتجمع للرابطة والخريجين مميز بالنسبة إلينا وينتج عن حبنا وتقديرنا واحترامنا لهم ويسلط الضوء على أهمية تنظيم وإقامة مثل هذه الفعاليات لتعزيز العلاقة والروابط بين الجامعة وخريجيها الذين أثبتوا قدراتهم ومهنيتهم وفعاليتهم وكفاءتهم في أماكن عملهم.

وتوجه الدكتور حسين الأحمد بالشكر إلى مكتب علاقات الخريجين على تنظيم هذا اللقاء ودوره في دعم الخريجين وتوفير اتصال وروابط متينة بين الخريجين والجامعة مشيرا إلى أن دور المكتب والرابطة لمسناها العام الحالي وخلال السنوات الماضية في الأنشطة المتعددة والجوانب التي تخدم الخريجين وتعزز تواصلهم مع الجامعة، كما أثنى على دور الرابطة في مساعدة الطلبة والخريجين.

وأكدت آمنة المرزق على دور الرابطة الملموس منذ إنشائها عام 2007 وأثنت على قدرات وإمكانيات الخريجين الذين يعدون قدوة جيدة للطلبة ومورداً ومصدراً قيماً للجامعة ومفتاحاً لنمو المجتمع وتقدمه.

 وأضافت نفتخر بجميع الخريجين لدينا في التخصصات كافة لأنهم سفراء مخلصون لنا في الداخل والخارج ولذلك يسعدنا دائمًا لقاء خريجينا ومتابعتهم ومواكبتهم على المستوى المهني والشخصي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى