أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

أڤيڤا تعلن التوسع في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال تعيين شركاء جدد للقنوات

الشركة تعلن توقيع اتفاقيات شراكة مع BASS، ومقرها في مصر، وشركة "بيريتوس" التي يقع مقرها بدولة الإمارات لتلبية الطلب المتزايد على حلولها الهندسية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في برمجيات الهندسة الصناعية، عن توقيع اتفاقيات شراكة مع كل من BASS، ومقرها في مصر، وشركة “بيريتوس” التي يقع مقرها بدولة الإمارات، وذلك لتقديم مجموعة حلول الشركة الهندسية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تعمل شركة BASS على تلبية الطلب المتزايد على حلول أڤيڤا في مصر بينما تهتم بيريتوس باحتياجات العملاء في كل من المملكة العربية السعودية وباكستان. وتعمل الشركتان بموجب الشراكة على تعزيز المعرفة بمجموعة منتجات وحلول أڤيڤا وترسيخ مكانة شبكة قنوات الشركة وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

في تعليقه على الأمر قال الدكتور طارق أسلم، مدير أڤيڤا في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تعد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا منطقة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، ونستثمر في مواردنا وشبكة قنواتنا فيها لنتمكن من توسعة قاعدة عملائنا بنجاح ونلبي الطلب المتزايد على حلولنا الرائدة. من أبرز المعايير التي نتطلع إلى توافرها عند اختيار شركائنا الذين بوسعهم تحقيق النمو معنا، خبراتهم في السوق وقدرتهم على التوفيق بين قيمة الأعمال والتركيز على العملاء. لا يقتصر شريكانا الجديدان، وهما BASS و بيريتوس، على تلبية تلك المتطلبات وحسب فهما يتمتعان بنقاط قوة فريدة سيكون لها دور هام وحيوي في مساعدتنا على تحقيق مخرجات الأعمال الرقمية التي نتطلع لتوفيرها لعملائنا.”

تجدر الإشارة إلى أن BASS شركة عالمية لتقنية المعلومات تقدم حلول البرمجيات النوعيّة عبر طيف واسع من التقنيات، كما أنها اسم مرموق في مجال تطوير البرمجيات ومشاريع تطوير البرمجيات المتخصصة.

وقال محمد عبدالسلام، المدير التنفيذي لشركة BASS: “تمثل أڤيڤا جسرًا يهدف إلى تضييق الفجوة في السوق المصري فيما تدعم أهدافنا بأن نكون الشريك الرقمي المفضل للعملاء لتحقيق أهدافهم للتحوّل. كما ستتمكن شبكتنا الواسعة من شركاء القنوات من الاستفادة من كافة المزايا التي ترافق التعاون مع رائد عالمي من أمثال أڤيڤا – ونتطلع إلى تعزيز تلك العلاقة وتقويتها لخلق مزيد من الفرص المشتركة.

أما بيريتوس فهي شركة متخصصة بتوزيع منتجات وحلول تقنية المعلومات، تعمل لمساعدة المؤسسات خلال رحلتهم نحو التحول الرقمي وتبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة من خلال الابتكار والتقنيات الحديثة.

من جانبه قال محمد سليم، رئيس شركة بيريتوس: “يسرنا بدء مسيرة التعاون مع أڤيڤا ومساعدة عملائنا بالمملكة العربية السعودية وباكستان على الاستفادة من أفضل حلول أڤيڤا لدعم مسيرتهم للتحول الرقمي. ونتطلع إلى ترسيخ تلك العلاقة وتوسعها لتصل إلى مستويات جديدة بالتعاون مع منظومة شركائنا.”

يذكر أن أڤيڤا تقدم البرمجيات الصناعية المبتكرة من أجل تحوّل القطاعات المعقدة، كالنفط والغاز والإنشاءات والهندسة والأعمال البحرية والمرافق. وتقوم القدرات المتكاملة لدى الشركة على الإمكانات الهائلة لعدد من التقنيات، ومنها الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة والواقع المختلط والمحاكاة المتقدمة والحوسبة السحابية. كما تتيح منصة وحلول أڤيڤا إمكانية تصميم وإدارة الأصول الصناعية المعقدة كمحطات الطاقة والمصانع الكيمائية ومرافق معالجة المياه وتصنيع الأغذية والمشروبات، وذلك من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لتمكين التحول الرقمي.

تضم شبكة شركاء أڤيڤا اليوم أكثر من 5,000 عضو وتفتح المجال أمام الموزعين والتحالفات ومزودي الحلول والعاملين في مجال تكامل النظم وشركاء التقنية للمشاركة في مجتمع أڤيڤا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى