أخبارأخبار عالميةثقافة

فضيلة الشيخ رشاد سالم يزور معرض الشارقة الدولي للكتاب

تغطية خاصة

الشارقة الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

قام فضيلة الشيخ رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بالشارقة بزيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب باكسبو الشارقة . وحول هذه الزيارة قال فضيلته : “اتشرف بزيارة الملتقى الثقافي المبدع والذي اعندت زيارته منذ بداياته الأولى حين في بداية الثمانينات منذ أن كان بجوار مسجد الملك فيصل والآن أصبح ملتقى عالمي يقصده الناس من كل بلد . وعندما يسألونني ما هي الشارقة بالنسبة لي فأقول أن الشارقة هي أصالة فكر وهمة قائد التي جعلتها مركزا عالميا وليس إقليميا فقط . ولذا اعتقد ان الحاكم قد أوقف حيااته على خدمة المجتمع عن قناعة وفكر وهذا لأنه عالم مفكر ومؤرخ ومعلم منذ البدايات .


وعن إقامة المعرض هذا العام قال فضيلته “: لم أكن اتوقع إقامة المعرض من البداية ولكن تم إقامته بشكل يؤكد حرص صاحب السمو على بناء الإنسان وبناء الإنسان يبدا من العقل والعقل يبدا من العلم والتعلم . كما أؤكد ان حضور الناس رغم أنه أقل من الأعوام الماضية للسعة الاستيعابية للمكان والتباعد الإجتماعي الذي يحدد خطواتنا ، لكننا تشهد حضور الجمهور وخاصة في الأمسيات التي تمتلئ ساحاتها بالحضور رغم تحديد الزيارة بثلاث ساعات فقط .
وفي النهاية قال فضيلة الشيخ رشاد سالم على تأكيد شكره لحلكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي وكل القائمين على خدمة المعرض وخاصة الخدمات والإرشادات الطبية والصحية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى