أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

سينتينل وان تتوسع في عملياتها بالشرق الأوسط وأفريقيا وتفتتح مكتبًا جديدًا بدبي

المكتب الجديد داعم أساسي لخطط الشركة للنمو الإقليمي ونقطة تواصل فعالة مع العملاء والشركاء

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت سينتينل وان SentinelOne ، شركة المنصات الذاتية للأمن السيبراني، عن تعزيز التزاماتها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها الجديد في دبي ليكون مقرًا إقليميًا لها في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، فيما تواصل التوسع لدخول الأسواق الجديدة وتأمين العملاء الحاليين والجدد في ظل التطورات المتواصلة في مشهد الأمن السيبراني.

يقع المكتب الجديد في بناية الثريا 1 في مدينة دبي للإنترنت، ويؤدي عددًا من المهام منها توفير بيئة مناسبة لاستعراض حلول وتقنيات الأمن السيبراني المتطورة التي توفرها العلامة، إلى جانب تمكين الشركاء الإقليميين وعملائهم من التواصل المباشر مع خبراء الأمن السيبراني لدى SentinelOne. كما يضم المكتب أفراد فريقي التسويق والمبيعات الإقليمية في الشركة، والذين يضطلعون بمهمة دعم التواصل المستمر مع شركاء القنوات والعملاء.

في تعليقه على الأمر قال تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات لدى SentinelOne: “إننا فخورون وسعداء بالإعلان عن افتتاح مكتب SentinelOne الجديد في دبي، والذي سيكون مقرًا إقليميًا لعملياتنا ويدعم ثقافتنا العالمية فيما نواصل العمل على تحقيق رسالتنا الهامة لوقف التهديدات الحالية والمستقبلية بفضل أفضل الحلول المتقدمة، ومنها منصتنا الرائدة Singularity XDR. يعمل هذا التواجد البارز في دبي على ترسيخ التزامنا تجاه دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، ونتطلع إلى العطاء لمجتمعاتنا وإقامة علاقات أفضل مع شركائنا وعملائهم ممن يعملون في أنشطة إقليمية وعالمية.”

وفيما تتطلع الشركات في المنطقة إلى التحول الرقمي بهدف تقديم خدمات أفضل للعملاء وتحقيق كفاءات جديدة وتعزيز الأرباح، فإنها تصبح في الوقت ذاته أهدافًا محتملة للمهاجمين من أنحاء العالم. ولمواجهة تلك التهديدات بفعالية تامة، لا بدّ من الاستعانة بالحلول المتقدمة، ومنها منصة Singularity XDR وحلول الهوية Singularity Identity، واللذان اثبت كلاهما نجاحًا ملموسًا في تأمين المؤسسات على اختلاف المراحل التي بلغتها في مسارها للتحول الرقمي.

وأضاف عودة: “تعمل SentinelOne في المنطقة منذ عدة سنوات وتلتزم بتمكين المؤسسات من جني ثمار التحول الرقمي دون القلق حيال سلامة وأمن الموظفين أو الأنظمة أو البيانات. ونتطلع من خلال هذا المكتب الجديد إلى تنمية أعمالنا بالمنطقة لخدمة العملاء والشركاء بشكل أفضل.”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicEnglishFrench