أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

تخفيضات حتى 40 % في “حي دبي للتصميم” خلال مهرجان دبي للمفروشات

فرصة الفوز بـ 50 ألف درهم يمكن إنفاقها في أكثر من 20 متجرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تعتزم متاجر التجزئة الموجودة في حي دبي للتصميم تقديم تخفيضات مع فرصة الفوز بقسيمة شرائية قيمتها 50 ألف درهم خلال مهرجان دبي للمفروشات لهذا العام، وذلك دعماً لقطاع التجزئة في دبي والعلامات التجارية المحلية والعالمية المختصة بالأثاث والتصميم الداخلي والأدوات المنزلية.

وفي هذا السياق، عقد حي دبي للتصميم، أكبر مركز إبداعي في المنطقة، شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمفروشات، بهدف تقديم عروض مذهلة وتشجيع الناس على استكشاف الحي. وستستمر المبادرة من 3 إلى 10 أكتوبر كجزء من التزام حي دبي للتصميم بدعم شركائه التجاريين في مجال التجزئة، وبمناسبة أول تعاون بين حي دبي للتصميم ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال المهرجان السنوي.

وسيقدم أكثر من 20 متجر تجزئة للأدوات المنزلية والأثاث الفاخر حسومات تصل إلى 40 بالمئة للمتسوقين في الحي الأنيق والمبتكر، مع ضمان دخول كل عملية شراء إلى مسابقة للفوز بقسيمة شرائية قيمتها 50 ألف درهم. ويمكن إنفاق قيمة القسيمة في أي من متاجر أو صالات عرض المفروشات في حي دبي للتصميم، والتي تعرض علامات مميزة معروفة وفخمة، مثل Archiade وأرماني كاسا وكوهلر وLigne Roset ومولتيني وفيترا.

وتعليقاً على المبادرة قالت خديجة البستكي، المدير التنفيذي لحي دبي للتصميم: “يعد مجتمعنا مقراً لعدة متاجر تجزئة وعلامات مميزة محلية وعالمية للتصميم الداخلي المنزلي، لذا تتيح لنا مشاركتنا في مهرجان دبي للمفروشات فرصة لتسليط الضوء على هذه المجموعة الرائعة. وتشكل أيضاً فرصة رائعة لفتح أبوابنا أمام الأشخاص الشغوفين دوماً بالتصميم الداخلي ممن يرغبون بمعرفة كيفية إضافة أفضل المنتجات في العالم إلى منازلهم. تسعدنا المشاركة في هذه المبادرة ونتطلع إلى الترحيب بعودة الناس إلى مجتمعنا، مع تباعد اجتماعي آمن “.

ومن الجدير بالذكر بأن الدورة الثانية من مهرجان دبي للمفروشات انطلقت في 24 سبتمبر وتستمر حتى 10 أكتوبر بمشاركة مراكز ومتاجر ووجهات التسوق والعلامات المميزة الشهيرة في دبي التي تقدم مجموعة من العروض والفعاليات المميزة، بما فيها ورش عمل حول التصميم الداخلي مع محترفين من القطاع إضافة إلى مسابقات للفوز بعملية تجديد منزل أو غرفة أو حديقة بقيمة عشرات آلاف الدراهم وغيرها الكثير.

وتشكل متاجر التجزئة وصالات العرض الفاخرة والمعارض الفنية والعلامات التجارية المختصة بالمفروشات جزءاً مهماً من حي دبي للتصميم، باعتباره قلب مجتمع التصميم الإبداعي في الشرق الأوسط، والذي يضم 385 شريكاً تجارياً وأكثر من 9000 فرد. وسوف يتمتع زوار حي دبي للتصميم خلال مهرجان دبي للمفروشات بفرصة تمضية يوم رائع وتجربة عدة مقاهٍ ومطاعم وصالات عرض في الحي.

 

المشاركين من الشركاء التجاريين لحي دبي للتصميم

Archiade Atelier

أرماني كاسا

كريستوفر جاي

مجموعة عيسى صالح القرق

Elite Enterprises General Trading

مشروع الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد لإنتاج السجاد الأفغاني 

فيناسي

معرض فورسيزونز راميش

Hands Carpets

Iconic Home UAE – Baker Furniture

Living Divani

Ligne Roset & Driade

Marazzi Middle East

Moser

ميراج 

غاليري نقاش

فيترا

ترند الشرق الأوسط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى