أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

بن دري يفوز على هيسكث ويظفر بكأس “اليوم الوطني” للبولو

مواصلا انتصاراته دون خسارة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

واصل فريق بن دريللبولو انتصاراته منهيا مشواره بكأس بطولة “اليوم الوطني الخمسيني” للبولو دون اية خسارة حيث فاز في المباراة الختامية على منافسه القوي فريق هيسكث وللمرة الثانية وبسبعة اهداف مقابل اربعة اهداف بعد مباراة قوية ومثيرة تخللتها بعض اللمحات الفنية من الفريقين خاصة من محمد بن دري نجم المباراة دون منازع والذي استحق لقب وجائزة افضل لاعب في المباراة وللمرة الثانية على التوالي .

اما المباراة التي سبقت اللقاء النهائي فقد نجح فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور المتـالق دوما في الفوز على فريق انكورا بنجاش بستة اهداف ونصف مقابل ستة اهداف ليرد اعتباره من خسارته في المباراة الافتتاحية .

أما مباراة الكأس الغالية والتي جمعت بين فريقي بن دري وهيسكث فقد جاءت قوية من الجانبين وحاول فريق هيسكث جاهدا من البداية الثأر من هزيمته في مباراتهما الاولي في البطولة وتقدم منهيا الشوط الاول بهدف دون رد وعززه بهدف ثاني في بداية الشوط الثاني الا ان هذا الهدف اثار خفيظة فريق بن دري فيتحرك ويحرز هدفين تباعا مدركا التعادل ومع انطلاقة الشوط الثالث نجح فريق بن دري في اضافة هدفه الثالث ليتقدم لأول مرة ثم يتعادل معه هيسكث بفضل جهود المحترفين توماس وتومي ثم يعود بن دري بالتقدم بهدف رابع لمحمد بن دري من ضربة جزائية من 40 ياردة وقبل دقيقة ينجح سانشيز في خطف الهدف الخامس لبن دري ومع صافرة نهاية الشوط يحرز فريق هيسكث هدفه الرابع والاخير .

ويشهد الشوط الرابع والاخير اثارة كبيرة تارة من فريق هيسكث لمحاولة ادراك التعادل ومن ثم الفوز او اللعب وقتا اضافيا وتارة اخرى من فريق بن دري الذي يلعب وعينه على الكاس الغالية الا ان بريق الكاس منح الدافعية لفريق بن دري ليحرز هدفين تباعا احدهما لبلاسديت والاخر لخالد بن دري لتصبح النتيجة سبعة مقابل اربعة ويصبح الكأس حقا اصيلا لبن دري .

وعقب المباراة قام فيليب دامات مدير فندق نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بتتويج فريق بن دري البطل ووصيفه فريق هيسكث كما قام بمنح جائزة افضل لاعب لمحمد بن دري ونال الحصان “جرابتا” جائزة افضل خيل .

واعرب رجل الاعمال حميد بن دري عن سعادته بفوز فريق بالكأس الغالية منوها الى ان فريق لم يخسر طوال البطولة اية مباراة منوها الى ان فريقه على استعداد لدعم أي لاعب مواطن لدي موهبة وتةفير الخيول له لمشاركته في المستقبل مع الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى