أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

تمديد الشراكة الاستراتيجية بين “كومفيفا” وe& المؤسسات لتغيير جذري لمشاركة الشركات

التعاون من أجل تقديم منصة تواصل متقدمة لخدمات الشركات للتواصل الخدمي (CPaaS) لتقديم تجربة تناسب السياق ومخصصة عن طريق تكامل جميع قنوات الاتصال

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أعلنت كومفيفا اليوم احدى الشركات الرائدة في العالم في تجربة العميل وحلول تسييل البيانات، عن تمديد نطاق شراكتها مع e& المؤسسات لاستحداث منصة متطورة متعددة القنوات للتواصل كخدمة CpaaS للشركات.

وتعتبر e& المؤسسات، إحدى قطاعات الأعمال المتخصصة والتابعة لــ e&، والتي تركز على توفير حلول رقمية متقدمة، من شأنها المساهمة في مساعدة الشركات على تحويل الطريقة التي تدير بها أعمالها. وبناء على ذلك، تقوم e& المؤسسات بتمكين الشركات، عبر قطاعات متعددة، من تعزيز إمكاناتها الرقمية والارتقاء بها. ومن خلال الخدمات السحابية والأمن السيبراني، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، تعمل e& المؤسسات على قيادة وتوجيه الشركات والاقتصادات نحو عالم أكثر ذكاءً وأمانًا واستدامة.

ستعمل شراكة كومفيفا مع e& المؤسسات على تطوير نظام بيئي متقدم (CPaaS) يستفيد من منصة كومفيفا  CPaaS التالية والوصول إلى الأسواق الإلكترونية. ستمكّن إمكانات الاتصال في الوقت الفعلي، مما يساعد المؤسسات على تحسين تجربة العميل للمستخدم النهائي وإضفاء الطابع الشخصي عليها بسلاسة عبر قنوات متعددة.

يُمكن للشركات عبر عدة مجالات أن تدمج نفسها داخل النظام وتخلق تطبيقات خاصة بها ووضع تجارب مخصصة لعمليهم النهائي. فمن خلال نموذج تقديم الخدمة المعتمد على نظام التخزين السحابي، تتكامل منصة كومفيفا ان للتواصل الخدمي (CPaas) مع تطبيقات الاعمال وتتيح التفاعل المؤمن للعميل في الوقت الحقيقي، بحيث تخدم جميع مشاركات العميل بدءً بعمليات التسويق مرورً بأوامر التشغيل وصولًا إلى خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة قال ميغيل فيلالونجا، الرئيس التنفيذي لشركة e& enterprise cloud” نسعى في e& المؤسسات، وبشكل مستمر، إلى تعزيز مكانتنا الرائدة كمزودين للخدمات والحلول الرقمية المبتكرة للشركات. من هنا فإننا ننظر إلى شراكتنا مع Comviva باعتبارها خطوة مهمة في مسيرتنا نحو خلق منظومة CPaaS  تفاعلية ومفتوحة، وبما يمكننا من المساهمة في مساعدة  الشركات على توفير خبرات وتجارب آمنة وسلسة لعملائها. نحن متحمسون لتقديم منصة engageX ، وهي منصة الاتصال كخدمة (CPaaS) الخاصة بنا، والتي نتطلع من خلالها إلى  مساعدة الشركات على توفير تجارب وخدمات فعالة ومريحة للعملاء”.

كما صرح مانورانجان موهاباترا، المدير التنفيذي، حول حلول الرسائل في كومفيفا قائلًا “تغمرنا السعادة للتشارك مع شركة اي اند للمساعدة في عمل تحول تجربة العميل، وهذه الشراكة ستخلق حقبة جديدة من تجربة عملاء الشركات، مبنية على البساطة والابتكار والتخصيص. علاوة على ذلك، من خلال منصة التواصل الخدمي CPaaS ستحصل اي اند على ميزة انشاء إمكانيات جديدة للشركات”.

تُعد منصة كومفيفا ان   للتواصل الخدمي CPaaS منصة ويب كامل لتمكين موفري خدمات الاتصال من تقديم تفاعل للعملاء في الوقت الفعلي لخدمة الشركات. كما تدعم المنصة خدمة الرسائل والدردشة مدعومًا بقدرات الذكاء الاصطناعي في المحادثات عبر مختلق قطاعات الصناعة. وبفضل الاتمتة المعرفية ومعالج اللغة الطبيعية (NLP) يمكن للشركات تقديم تجربة خاصة للعميل بواسطة اتمتة تفاعل المستخدم في لغة تحاكي لغة الإنسان. وتُعد هذه المنصة إحدى المنصات القابلة للتطوير والتمديد في الصناعة، بإمكانية ارسال أكثر من 80 مليون رسالة في العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى