أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

أريستا العقارية تكشف النقاب عن مشروعها الرائد: فلل وادي في مدينة محمد بن راشد

لتلبية الطلب المتزايد على الفلل الفخمة

باستثمارات ضخمة تتجاوز 500 مليون درهم إماراتي

يهدف مشروع أريستا العقارية الفاخر إلى تلبية الطلب المتزايد على الفلل السكنية فائقة الفخامة.

انجاز المشروع بحلول عام 2026، حيث سيقدّم للعملاء 30 مسكناً حصرياً بخيارات تتراوح بين 4 و5 و6 غرف نوم وبأسعار تبدأ من 14 مليون درهم.

مشروع فلل وادي يستقطب أفضل الخبرات الدولية في مجال المشاريع السكنية، إذ يقوم على تصميمه خبراء من شركة إتش بي إيه الهندسية واختصاصيو تنسيق المناظر الطبيعية في شركة كوبرز هيل.

 

دبي الإمارات العربية المتحدة، 

سلام محمد 

كشفت شركة أريستا العقارية النقاب عن مشروعها السكني الجديد فلل وادي، بقيمة استثمارية تفوق الــــ 500 مليون درهم وذلك خلال فعالية حصرية أقامتها الشركة احتفاءً بالمشروع.

وتقع فلل وادي في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم الراقية، وبالتحديد في المنطقة 11، الميدان حيث سيتضمن المشروع 30 مسكناً حصرياً مصممة بشكل مبتكر لتكون أعجوبةً في عالم المساكن الفخمة. وستقدم أريستا العقارية من خلال المشروع فللاً بخيارات تتراوح بين 4 و5 و6 غرف نوم فاخرة وبأسعار ما بين 14 و40 مليون درهم إماراتي، ومن المقرر الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروع بحلول عام 2026.

ويحمل اسم المشروع وصفاً لطبيعته، حيث ستكون فلل وادي ملاذاً خاصاً للعملاء المميزين الباحثين عن وجهةٍ فاخرةٍ تتيح لهم الابتعاد عن صخب المدينة، مع البقاء على مقربة من قلب المدينة. وقد تم تصميم هذه المساكن الفاخرة من جانب شركة إتش بي إيه الهندسية”، الشركة العالمية التي تحظى بخبرة واسعة في تقديم تصميمات مبتكرة وخالدة تجسد تراث المجتمع.

كما يشارك في التصميم الخارجي للمشروع شركة “كوبرز هيل” ذات الخبرة التي تزيد عن 40 عاماً أمضتها في تصميم المناظر الطبيعية في جميع أنحاء العالم، حيث ستعمل على تنسيق المناظر الطبيعية لمشروع فلل وادي بمنتهى الدقة والإتقان لتحقيق رؤية المشروع المتمثلة بخلق ارتباط وثيق بين السكّان المستقبليين والطبيعة.

وفي هذا الصدد، نوه السيد ساجال غانغ، الشريك المؤسس في شركة أريستا العقارية، أن سوق الفلل الفاخرة في دبي يشهد ازدهاراً متزايداً نظراً لما تتمتع به الإمارة من طبيعة عالمية واقتصاد حيوي ومزدهر. وقد أدى التدفق الكبير للأفراد ذوي الإمكانات المالية الكبيرة من الوافدين إلى المدينة إلى زيادة طلب المستثمرين على المساكن الفخمة، مما عزز مكانة العقارات السكنية الفاخرة كركيزة أساسية للمشهد العقاري في دبي. وسعياً منا لتلبية هذا الطلب وإدراكاً منا للفجوة الحاصلة بين حجم الطلب والمشاريع المطروحة في سوق العقارات، يسرنا في أريستا العقارية أن نقدم مشروعنا الرائد فلل وادي لتقديم تجربة معيشةٍ فاخرةٍ لا تضاهى”.

من جانبها، أضافت السيدة إيما برين، رئيسة قسم العلاقات الإعلامية لدى شركة أريستا العقارية: “يسعدنا في أريستا العقارية أن نقدم لعملائنا مشروع فلل وادي، والذي يمثل دليلاً آخر على التزامنا الراسخ بوضع مفهوم جديد للمعيشة الفاخرة، حيث تجسد فلل وادي روح التطور والراحة والأناقة الخالدة بما تحمله من اهتمام فائقٍ بالتفاصيل والتزام بتحقيق التميز. ومع استمرار تزايد الطلب على الفلل السكنية، توفر فلل وادي للمستثمرين المميزين فرصةً ليتمتعوا بالمزايا الحصرية التي يقدمها هذا الملاذ الخاص ذي العنوان المرموق”.

بدوره، أشار السيد موديت جاين، الشريك المؤسس في شركة أريستا العقارية إلى أن هذا المشروع هو باكورة مشاريع الشركة في دبي، حيث سيتبعه سلسلة من المشاريع العقارية التي تحقق أعلى درجات الفخامة، مؤكداً التزام الشركة بمواصلة الاستثمار في سوق العقارات الفاخر وتقديم أفضل المشاريع السكنية لعملاء الشركة المميزين في دبي. وعن تصميم المشروع، قال السيد موديت: “راعينا في تصميم الفلل ضمان أعلى درجات الخصوصية والهدوء للعملاء، حيث تتضمن ساحات داخلية وحدائق منعزلة وديكورات مائية هادئة لم يسبق لها مثيل في المشهد العقاري بدبي. ندعو المستثمرين للاستمتاع بتجربة المعيشة الراقية والهادئة التي يسعون لعيشها”.

وقد تم تصميم فلل وادي بطريقة مبتكرة للارتقاء بتجربة المعيشة المميزة ووضع مفهوم جديد لها، حيث يمثل ذلك ذروة الإبداع المعماري والإتقان الحرفي. وسيتمتع كل مسكن بتشطيبات وكماليات متميزة وتصميمات طابقية ذكية وحلول معيشية مبتكرة بما يحقق مزيجاً متناغماً بين الإبداع الهندسي والنواحي الجمالية التي تثري قيمة المساكن وتعزز الاستفادة منها.

وتتسم فلل وادي بأناقة تصاميمها المعمارية التي تنسجم بسلاسة مع المناظر الطبيعية الهادئة، مما يجعلها واحةً من الأناقة والراحة. وتتميز الديكورات الداخلية باحتوائها على مزيج من الحجارة الطبيعية وعناصر التصميم المتطورة التي تحمل روح الأناقة الفخمة دون تكلّف، مع تضمين لمسة من الطبيعة في التصميمات الداخلية للفلل. ويكمن جوهر هذا المشروع في النادي الحصري الذي يتضمنه، والذي يتمتع بتصميم متناظر مذهل ومدخل أنيق مزدوج الارتفاع، حيث يوفر هذا النادي المميز للمقيمين مساحةً مثالية للاسترخاء والتواصل الاجتماعي الراقي، ما يعكس نمط الحياة الحصري والراقي الذي يقدمه مشروع فلل وادي.

وتشمل وسائل الراحة التي يقدمها هذا المجتمع المسوّر صالة عمل مشتركة ومقهى وخدمات الاستقبال والإرشاد والحماية على مدار الساعة، إلى جانب خدمات الصيانة وكاميرات المراقبة وصالة للزوّار وممشى يحمل تصميم الغابات الاستوائية ومواقف خاصة للسيارات ونادي سباحة، بالإضافة لنادي اللياقة البدنية وصالة ألعاب ومكتبة ومساحات لعب داخلية وخارجية للأطفال. أما على الصعيد الداخلي للفلل، فتحتوي كل فيلا على مصعد ومسبح خاص وتراس للشواء في الفناء.

وتشير الدراسات إلى أن سوق الفلل على أعتاب مرحلة نموٍ كبير، ومن المتوقع أن تصل قيمة رأس المال السوقي إلى 133.1 نقطة على مؤشر أسعار العقارات السكنية، ويمثل ذلك زيادة بنسبة 24.9% على أساس سنوي وزيادة بنسبة 7.7 ٪ على أساس ربع سنوي مقارنة بالسنوات السابقة*.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى