أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

أكاديمية الحبتور للتنس تشارك في تنظيم الدورة الثانية لبطولة تنس الشاطئ في دبي يومي 21 و22 فبراير

البطولة من تنظيم اتحاد الإمارات لتنس الشاطئ بالتعاون مع أكاديمية الحبتور للتنس في منتجع حبتور جراند، جميرا بيتش

تضم البطولة أربع فئات للكبار وفئة للصغار

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

الإمارات العربية المتحدة على موعد مع الدورة الثانية لبطولة تنس الشاطئ، من تنظيم اتحاد الإمارات لتنس الشاطئ بالتعاون مع أكاديمية الحبتور للتنس، يومي 21 و22 فبراير 2020. ويستضيف منتجع حبتور جراند بعض المباريات في إطار البطولة.

 

تنظم تنس الإمارات الدورة الثانية لبطولة التنس الشاطئية بالتعاون مع أكاديمية الحبتور للتنس يومي 21 و22 فبراير 2020. ويستضيف منتجع حبتور جراند بعض مباريات البطولة.

 

تضم البطولة أربع فئات للكبار هي الرجال والسيدات والزوجي المختلط وما فوق سن الـ40، وفئة للصغار بسن 16 عاماً وما دون، وتتيح للاعبين والحضور فرصة الاستمتاع بالطقس الجميل فيما يكتسبون مهارات كرة المضرب خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد تنظيم البطولة.

 

يُتوقَّع أن تستقطب البطولة التي تصل قيمة جوائزها إلى 6000 درهم إماراتي، من المتوقع أن تجذب البطولة ما يصل إلى مئة لاعب يتبارون على ملاعب 16×8 أمتار.، وشبكة ارتفاعها 1.70 متر. يسدد اللاعبون رسم تسجيل قدره 150 درهماً للكبار و100 درهم للصغار. وتجري المباريات بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى غروب الشمس على امتداد يومَين. ستكون مدّة المباراة نحو 40 دقيقة، وتتألف من ثلاثة أشواط، والشوط الأخير هو شوط كسر التعادل (تاي بريك).

 

المشاركة مفتوحة أمام الجميع في الدورة الثانية من بطولة تنس الشاطئ، فالمنظمون يأملون باستقطاب عدد أكبر من المشاركين وعشّاق اللعبة في الإمارات، وتحويل دبي إلى مركز دولي لبطولات تنس الشاطئ. وسوف يوظّف اتحاد الإمارات لتنس الشاطئ وأكاديمية الحبتور للتنس خبرتهما في مجال كرة المضرب وتنظيم البطولات من أجل تأمين التسهيلات اللازمة والترويج للحدث الرياضي.

 

سوف يستضيف منتجع حبتور جراند عدداً من مباريات البطولة على ملاعبه، بحيث يؤمّن المكان المثالي لخوض المنافسة ويُقدّم قيمة مضافة إلى المشاركين والحضور من خلال العروض الخاصة بالمطاعم والترفيه. يستطيع اللاعبون المشاركون، الذين سيحصلون على رزمة ترحيبية، إحضار ضيف واحد معهم إلى مكان البطولة بتكلفة لا تقل عن 60 درهماً تشمل قسيمة طعام. وسوف يُقدّم Transform Altitute Performance Center الجوائز النقدية، وشركة “مكلارين دبي” هي الجهة الراعية للميداليات والمعدات الرياضية.

 

وقال أحمد هاني طلعت، المدير الفني ومساعد مدير الأكاديمية: “يجمع تنس الشاطئ متعة الرياضة تحت أشعة الشمس والبحر والرمال. بإمكان المشاركين في بطولة تنس الشاطئ أن يُفيدوا من هذا الحدث لعرض مهاراتهم والاستمتاع بالأجواء الرائعة مع أسرهم وأصدقائهم. ونتطلع، بالشراكة مع تنس الإمارات، إلى استضافة فعاليات رياضية والارتقاء بتنس الشاطئ في الدولة إلى مستوى جديد”.

 

آخر موعد للتسجيل في البطولة هي 19 فبراير.

للتسجيل ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال

مارتا

الهاتف: 054 3223 901

البريد الإلكتروني [email protected] or [email protected]..

أكاديمية الحبتور للتنس

الهاتف: 1010 444-04

البريد الإلكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى